الجمعة 27 سبتمبر 2024

«لقد نفد رصيدكم».. مستخدمون يشكون عطلا خطيرا ب شبكة فودافون

فودافون

تحقيقات23-9-2024 | 10:26

أماني محمد

ضرب عطل فني شبكة فودافون خلال الساعات الماضية، ما أدى إلى شكاوى بين مستخدمي الشبكة بسبب عدم قدرتهم على إجراء المكالمات وإبلاغهم بنفاد الرصيد، وهو ما لم توضح الشركة سببه حتى الآن.

عطل شبكة فودافون

وواجه مستخدمو فودافون خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين عطلا لم يمكنهم من إجراء أي مكالمات، حيث كان الرد الآلي عند محاولة الاتصال بأي من الشبكات الأخرى أو شبكة فودافون "عفوا لقد نفذ رصيدكم يرجى إعادة شحن البطاقة"، هذا رغم وجود رصيد لديهم يسمح بإجراء المكالمات وبعضم يشترك في أنظمة الباقات الشهرية ويتوفر بها دقائق ووحدات تمكنهم من الاتصال.

وتداول مستخدمو الشبكة أنباء عن العطل الذي أصاب الشركة، وتساءلوا عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن السبب، دون أي تعليق من الشركة حتى الآن، عن السبب وهل سيكون هناك أي تعويض من قبلها عن هذا العطل.

وعبر الصفحة الرسمية للشركة، تساءل أحد المستخدمين، قائلا: "ليه كل ما اشحن كارت واجي اتصل بحد يقولي لقد نفذ رصيدكم. الرصيد بيروح فين بقى. وعند بنتي كمان نفس الوضع. ياريت نفهم في ايه لأنها مش اول مرة؟".

فيما قال مستخدم آخر: " عاوز حد من خدمة العملاء يرد، ازاي ابقي لسه مجدد الباقة ويقولي عفوا لا يوجد رصيد كافي".

وقال مستخدم آخر، متساءلا عبر الصفحة: "لو سمحت لسا معايا من الباقه 9500 فليكس وبرن بيقولي عفوا لقد نفذ رصيدكم ! ايه دا؟".

عطل شبكة فودافون

ولم تصدر شركة فودافون أي رد رسمي بشأن حقيقة تلك الأعطال والسبب فيها، وهل سيتم تعويض العملاء المتضررين أم لا.

فيما استمر العطل الفني لفترة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، وانتظمت الخدمة الآن للمستخدمين، حيث يمكنهم إجراء المكالمات كالمعتاد بدون رسالة الرد الآلي بشأن نفاد الرصيد، فيما يظهر التطبيق الرسمي للشركة الأرصدة المتاحة والوحدات في الباقة بشكل طبيعي.