الجمعة 27 سبتمبر 2024

بعد تعرضه لوعكة صحية.. ساموزين يتصدر تريند جوجل

ساموزين

فن23-9-2024 | 10:32

ياسمين محمد

تصدر المطرب ساموزين تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تعرضه إلي وعكة صحية شديدة، أسفرت على نقلة لأحد المستشفيات بالقاهرة.

وحرص الفنان ساموزين على توجيه الشكر لجمهوره بعد تعافيه من الوعكة التي مر بها، خلال الساعات الماضية، وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام: "رسالة شكر للجميع ربنا يحفظكم جميعا من أي سوء اللهم آمين".

في السياق ذاته، أعلنت مديرة أعمال ساموزين أمس، تعرضه لوعكة صحية، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث نشرت صورة له معلقة عليها: "شكرًا جميعا على اهتمامكم سامو الحمد لله خرج من المستشفى، وهو الآن في فترة الراحة، ربنا يحفظكم جميعًا".

وعاش الفنان ساموزين خلال الفترة الأخيرة انتعاشة فنية قوية، حيث طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم "الحب"، ويتكون من 12 أغنية، طُرح منها حتى الآن 3 أغان: (الحب، كارثة، القبول نعمة) ولقيت إشادات واسعة من الجمهور منذ الوهلة الأولى.

الجدير بالذكر، أن ساموزين، طرح مؤخرا أغنية "دي حبييبتي"، عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والمنصات الموسيقية، ونالت إعجاب كثير من الجمهور، حيث احتفل بنجاحها عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام، عبر نشر فيديو الأغنية، معلقا بالقول: «مين اللي تبقى في حضنه ومعاه وليكي ما يغنيش، أيامكم حب وسعادة والأغنية تريند على تطبيق أنغامي بأفضل الأغاني على يوتيوب.. كل الحب يا أهل الحب».