السبت 19 اكتوبر 2024

قبل ساعات من عرضها.. تعرف على أحداث الحلقة الثانية من مسلسل "تيتا زوزو"

مسلسل تيتا زوزو

فن23-9-2024 | 11:49

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الثانية من مسلسل " تيتا زوزو" بطولة الفنانة إسعاد يونس، على منصة watch it، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة، يناقش العمل الموضوعات الاجتماعية بشكل لايت كوميدي.

وبدأت أحداث الحلقة الثانية بـ نجأة الدكتورة اعتزاز عبد المقصود "إسعاد يونس" من الحادث الذي تعرضت له بسبب المعلم بحراوي "محمود البزاوي"، ووجدت أحفادها وأبنائها قلقين عليها بسبب تأخرها لساعات طويلة.

وبدأت تيتا زوزو تتفاعل مع مشاكل عائلتها، حيث تحدث معاها حفيدها عمر "أحمد عنان" أنه لا يرغب في الالتحاق بكلية الهندسة التي يجبره والده على الالتحاق بها، قال لها أنه لم يقوم بكتبتها في رغباته وطلب منها 
أن تقنع والده برغبته لدراسة الموسيقي، هو الأمر الذي يرفضه والده الذي يجسد دوره الفنان نور محمود.

وضمن أحداث الحلقة الثانية أخبرت سمر علام والدتها زوزو برغبتها بالانفصال عن زوجها حمزة العيلي، لأنه يحاول التفريق بين أبنائهما في التعليم، حيث يلتحق نجلهما بمدرسة أفضل من المدرسة التي تلتحق بها ابنتهما، وخاصة أنها لا ترغب في أن يكون أبنائها أقل من أبناء شقيقتها (ندى موسى)، بسبب غيرتها منها.

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة إسعاد يونس، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، إسلام إبراهيم، عابد عناني، أحمد عنان، ندى موسى، وغيرهم من الفنانين، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل.

ويدور المسلسل في دراما اجتماعية مميزة حول دكتورة اعتزاز عبد المقصود، أم لأربعة أبناء وجدة لسبعة أطفال وأحفادها يعتبرونها مثلهم الأعلى، وحين يقعون في أي مشكلة  يلجأون لها وتحاول دائمًا التقرب منهم وتحب ما يفعلونه وتحاول تعلمه، ولكن تقع "اعتزاز" دائمًا في خلاف مع أبنائها لأنهم يرونها تربي الأحفاد بطريقة لا تتناسب مع العصر الحالي وفي كل حلقة تحاول اعتزاز حل مشكلة لواحد من أحفادها.

مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو

ومن المقرر أن تعرض مسلسل "تيتا زوزو" على قناة DMC يوميا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 8 مساء، وتعاد الساعة 2:30 صباحا، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة 12:30 ظهرا.

بينما يعرض المسلسل في تمام الساعة 11 مساءً على قناة DMC دراما، وتعاد في تمام الساعة 7:30 صباحا، أما الإعادة الثانية في الساعة 4 عصرا.