الجمعة 27 سبتمبر 2024

سامي مغاوري ينضم إلى أسرة فيلم "المستريحة"

سامي مغاوري

فن23-9-2024 | 15:57

ياسمين محمد

تعاقد الفنان سامي مغاوري على المشاركة في فيلم "المستريحة" بطولة ليلي علوي، بيومي فؤاد، من المقرر أن يعرض في شهر ديسمبر، لمشاركة في أفلام رأس السنة 2025م.

ومن المقرر أن يظهر سامي مغاوري ضيف شرف في الفيلم، حيث يكون عامل محوري في الأحداث وتغيير مجراها.

وأعرب المخرج عمرو صلاح عن سعادته بمشاركة سامي مغاوري، في بيان صحفي له، قال: "أنا سعيد بضم الفنان سامي مغاوري لينا، هو إضافة كبيرة للفيلم ويرفع من مستوى الكوميديا، ويتمتع سامي مغاوري بـ أسلوب خاص ومتميز في التمثيل الكوميدي، ولديه قاعدة جماهرية مختلفة من جميع الفئات العمرية".

فيلم "المستريحة" يضم كوكبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، إخراج عمرو صلاح.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامي مغاوري، مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة الفنانة مي عمر، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه في النصف الأول من شهر رمضان 2024.

مسلسل نعمة الأفوكاتو، من بطولة: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبو رية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، والمسلسل من إﺧﺮاﺝ وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإنتاج مها سليم، وموسيقى تصويرية هيثم نبيل.