الجمعة 27 سبتمبر 2024

خالد عبدالغفار يشيد بالرعاية الصحية المتكاملة داخل الصروح الطبية بأسوان

جانب من الجولة التفقدية

أخبار23-9-2024 | 20:29

دار الهلال

أشاد الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية وزير الصحة والسكان بالرعاية الصحية المتكاملة التي يتم تقديمها داخل الصروح الطبية بأسوان في ظل المستوى الراقي والنموذجي من المعاملة المتميزة من أطقم الأطباء والتمريض فضلاً عن التجهيزات الجيدة وتوافر الآسرة، وجاهزيتها لاستقبال أي حالات وغيرها من الخدمات الأخرى في ظل عدم تجاوز نسبة الإشغال داخل كافة مستشفيات المحافظة 51%.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور خالد عبد الغفار يرافقه محافظ أسوان دكتور إسماعيل كمال عددًا من المستشفيات؛ شملت مستشفى أسوان للتأمين الصحي والمسلة وأسوان التخصصي العام بالصداقة الجديدة.

واطمأن وزير الصحة ومحافظ أسوان على الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى واستمعا لمطالبهم حيث وجه نائب رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية لمستشفى أسوان للتأمين الصحي؛ حتى يتسنى تقديم خدماته لمواطني المحافظة على الوجه الأكمل.

وتستعد محافظة أسوان حاليا إلى التطبيق الفعلي لمنظومة التأمين الصحي الشامل داخل 11 مستشفى و112 مركزًا طبيًا ووحدة صحية، والتي شهدت تنفيذ أعمال الإنشاء والتطوير والتجميل ورفع الكفاءة لها لتتحول إلى صروح طبية نموذجية لتقديم خدماتها المتنوعة بالجودة العالية وفقاً للمعايير الدولية.