السبت 19 اكتوبر 2024

"سولد أوت - كامل العدد" .. حكايات محمود سعد في تونس وحفل لـ "مي فاروق"

مي فاروق

فن25-9-2024 | 09:33

لؤلؤة النجمي

يقدم الإعلامي محمود سعد حلقة جديدة من برنامجه "سولد أوت - كامل العدد" على قناة "CBC" ضمن سلسلة من 3 حلقات تحت عنوان "حكايات محمود سعد في تونس"، حيث يُعرض الجزء الأول يوم الخميس المقبل.

ويقدم محمود سعد حلقاته في حب تونس، حيث يتجول من سيدي بوسعيد إلى أبو الحسن الشاذلي إلى قرطاچ ومسجد الزيتونة ويسلط الضوء على الآثار والأسواق الشعبية والأكلات التقليدية والهريسة التونسية والرموز الثقافية، ضمن جولة مختلفة في تونس الخضراء.

وفي حلقة الجمعة من البرنامج، تقدم مي فاروق من على مسرح الجمهورية العريق حفلة جديدة من خلال البرنامج تطرب خلالها بأجمل أغاني الفترة الذهبية لوردة وأم كلثوم.

 

و نشرت الصفحة الرسمية لـ قناة cbc برومو لحلقة برنامج sold out "كامل العدد" مع الإعلامي محمود سعد" وكتبت: "سهرة طربية من العيار الثقيل استنوا النجمة مي فاروق في حفلة ولا أروع الجمعة 9 مساء في Soldout على CBC كامل العدد".

كما يذكر أن آخر أعمال النجمة مى فاروق أغنية "كل الحبيبة"، والتي طرحتها على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، بمناسبة عيد الحب الماضي، قدمتة على طريقة الفيديو كليب والتى تتعاون فيها مع الشاعر، تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند 

ودارت فكرة التصوير فى إطار رومانسي بسيط، من خلال ظهور مى داخل ستوديو تصوير، وتقوم بعمل جلسة تصوير، وأثناء ذلك تعبر عن فرحتها وشعورها بالسعادة مع حب جديد.

ويذكر أن الفنانة مى فاروق كانت قد روجت لأغنيتها الجديدة، عبر صفحاتها الرسمية على المواقع الاجتماعية، ولاقت العديد من التعليقــات والإشادات من محبيها ومعجبيها الذين عبروا عن اشتياقهم لسماع الأغنية، كما طرحت منذ فترة قريبة، أغنية بعنوان "ليه" كلمات خالد أمين، وألحان محمد رحيم، وتوزيع موسيقى أحمد عبد السلام، وإخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى وحققت نجاحا كبيرا، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية والمواقع الاجتماعية، كما تعيش مى حالة من النشاط الفنى الكبير وتستعد لإحياء مجموعة من الحفلات خلال الفترة المقبلة.

برنامج "سولد أوت كامل العدد"

وبرنامج "سولد أوت كامل العدد" يعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساء.