السبت 19 اكتوبر 2024

تحرير 156 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء

غلق المحلات

الجريمة25-9-2024 | 13:02

هويدا على

حررت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، 156 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار مجلس الوزراء بالغلق لترشيد الكهرباء، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وكانت الأجهزة الأمنية قد تابعت تنفيذ قرار مجلس الوزراء، بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، خلال 24 ساعة، عن تحرير 156 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق .. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

وفى سياق اخر  شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادى بوزارة الداخلية، حملات تفتيشية موسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية؛ لاحكام السيطرة الأمنية ومواجهة الجريمة بشتى صورها.

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1601 قضية متنوعة فى مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 13 الفا و614 قضية سرقة تيار كهربائى ومخالفات لشروط التعاقد واسفرت جهود الادارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 416 قضية ، وأسفرت جهود الادارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 141 قضية.