السبت 19 اكتوبر 2024

الكشف عن البوستر الرسمي لفيلم الهوى سلطان تمهيدًا لعرضه

فيلم الهوى سلطان

فن25-9-2024 | 21:07

أحمد نيازى الشريف

طرح صناع فيلم "الهوى سلطان" للنجم أحمد داود ومنة شلبى مساء اليوم الأربعاء 25 ديسمبر، البوستر الرسمي والدعائى الأول للفيلم، وذلك تمهيدا لطرحه بدور السينما قريبا.

وتصدر البوستر الدعائي وظهر خلاله كلا من الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود، حيث يجلسان على سيارة وسط القاهرة، ويبدوا عليهما أنهما يعيشان قصة حب.

ومن جانبه أن الجهات المنتجة لفيلم "الهوا سلطان" للنجمة منة شلبي، لم تحدد موعد طرحه بدور السينما، غير أن إطلاق البوستر الدعائي يشير إلى اقتراب موعد عرضه. فيلم الهوا سلطان يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود كلا من، الفنان أحمد خالد صالح، وجيهان الشماشرجي، بالإضافة إلى الفنانة القديرة سوسن بدر، ومجموعة من ضيوف الشرف خالد كمال، نورين أبو سعدة، عماد رشاد، فدوى عابد، ويأتى العمل من تأليف وإخراج هبة يسري.

فيلم "الهوا سلطان" تدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى رومانسى حول العلاقات الهادئة التى تجمع الحب بين الأصدقاء، ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

فيلم "الهوا سلطان" يعتبر العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنة بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" والذى أخرجه يسرى نصر الله والذى تم عرضه خلال عام 2016.