السبت 19 اكتوبر 2024

السوبر الأفريقي.. تعرف على برنامج الأهلي اليوم قبل مواجهة الزمالك

الاهلي

ملاعب الهلال26-9-2024 | 10:11

محمد نبيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدا الجمعة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، مؤتمرًا صحفيا في الواحدة ظهر اليوم الخميس، بصحبة محمد الشناوي قائد الفريق من أجل الحديث عن لقاء الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي، والمقرر إقامته مساء الجمعة على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وسيتحدث كولر والشناوي في المؤتمر الصحفي الذي يقام على استاد فيصل بن فهد بالملز، في تمام الواحدة ظهرًا عن مواجهة الزمالك ورؤيتهما لتلك المباراة القوية في بطولة السوبر الإفريقي.

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في السابعة مساء اليوم الخميس على ملعب فيصل بن فهد بالملز، وذلك استعدادًا لمباراة الزمالك غدًا الجمعة في السوبر الإفريقي.

ويعقد الاجتماع الفني لمباراة السوبر الإفريقي اليوم الخميس في أحد الفنادق القريبة من فندق إقامة بعثة الأهلي في الرياض، وذلك للتأكيد على كافة الجوانب ‏التنظيمية الخاصة باللقاء، وموعد وصول الفريقين لملعب المباراة وانطلاق عمليات الإحماء، وكذلك الاتفاق على الزي الخاص بكل فريق‎.‎

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في التاسعة مساء غدا الجمعة، ، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

ويشارك النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، فيما يشارك الزمالك في اللقاء بصفته بطلًا لكأس الكونفدرالية الإفريقية.