الجمعة 27 سبتمبر 2024

السوبر الأفريقي| كولر: يحيى عطية الله إضافة كبيرة ونتمني الفوز أمام الزمالك

كولر

ملاعب الهلال26-9-2024 | 13:51

محمد نبيل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك، مساء غدا الجمعة، في المملكة العربية السعودية، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأفريقي.

وتقام مباراة الأهلي ضد الزمالك في التاسعة مساء غدا الجمعة، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي.

تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك المرتقبة، التي ستجمع قطبي الكرة المصرية، في بطولة كأس السوبر الأفريقي.

قال كولر في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: "نحن سعداء بتواجد على أرض المملكة، الماتش بكره يجمع بين فريقين كبار، كل منهم توّج ببطولات أفريقية، وعلشان كده احنا سعداء اننا هنا، ونتمنى تقديم مباراة تليق بالجماهير ونركز من أجل تحقيق الفوز ".

وأضاف مدرب الأهلي: "نتمنى عودة علي معلول من إصابته القوية، ولكن يحيي إضافة كبيرة لنا، لعب مباراتين وقدم أداء كبير خلالهم، وتمكن من تعويض جزء من غياب النجم التونسي، واتمنى يستمر على نفس الأداء".

وواصل: "لم أحدد بعد تشكيل المباراة، سيتم ذلك عقب التدريب اليوم، لدي 20 لاعبًا في القائمة و3 احتياطيًا عقب المران سيتم تحديد من يشارك غدًا".

استكمل: "الدوافع موجودة عند الفريقين لحصد اللقب، الفوز بالسوبر الأفريقي يعني لنا الكثير وهيمنحنا دوافع كبيرة".

أردف: "محمد عبد المنعم لا يتواجد معنا الأن، وقمنا بتدعيم مركز الدفاع بثنائي جديد إلى جانب تواجد ثنائي قديم".

أشار: "أشكر خط الدفاع إلى جانب محمد الشناوي على عدم استقبال أهداف في المباريات الماضية لنا، وأتمنى استمرارهم على ذلك".

وأكد: "لن أفصح عن التشكيل سيكون مفاجأة لكم، كما اعتدتم في تلك اللقاءات".

واتم: "لا يوجد فرق في مواجهة الزمالك في أفريقيا أو الدوري المحلي، مثلما ذكر الشناوي، مواجهات الفريقين كبيرة، لا يوجد بها فروق، علينا خوض المباراة من أجل تحقيق الفوز، سعيد بلقاء الغد خاصة في وجود الجماهير، وأحب لقاءات الزمالك".