الجمعة 27 سبتمبر 2024

إعلام فلسطيني: سقوط صاروخ في بحيرة طبريا

صاروخ

أخبار27-9-2024 | 09:23

دار الهلال

أكدت وسائل إعلام فلسطينية، دوي صفارات الإنذار في حيفا وضواحيها الشمالية، وفي طبريا شمال إسرائيل وفقًا لما نقلته قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل اليوم الجمعة 27 سبتمبر 2024.

ولفتت إلى سقوط صاروخ في بحيرة طبريا.

وأشارت وسائل الإعلام الفلسطينية، إلى أن طيران الاحتلال الإسرائيلي أطلق النار تجاه بلدة الفخاري جنوب شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وكان قد أعلن حزب الله اللبناني، أمس الخميس، قصف مستعمرة "كريات آتا" بـ 50 صاروخًا، ردًا على هجمات الاحتلال الإسرائيلي على القرى والمدنيين.

وذكر حزب الله - في بيان أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام - إنه "دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ودفاعًا عن لبنان وشعبه، ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، قصف اليوم مستعمرة كريات آتا بِخمسين صاروخًا".

كما نشر الإعلام الحربي في حزب الله مشاهد من استهداف مطار مجيدو وقاعدة عاموس ومصنع زخرون، في وقت سابق، حيث ظهرت في الفيديو لحظة إطلاق الصواريخ.

من جهة أخرى، شن الجيش الإسرائيلي غارة قوية معادية على محطة وقود عند مدخل لبايا في البقاع الغربي بالجنوب اللبناني، أدت إلى تدميرها واشتعالها، وفي صور، استهدفت غارة إسرائيلية منطقة الحوش - شرق صور، كما استهدفت 4 غارات بلدات دير سريان والقنطرة والخيام وكفركلا في مرجعيون.

وفي النبطية، أغار الطيران الإسرائيلي للمرة الخامسة على بلدة الدوير مستهدفا منزلا في حي الروس، واستهدفت غارة أخرى أطراف بلدة ارنون في محيط المسجد، كما تعرضت بلدة دير الزهراني لغارة إسرائيلية.

وفي الهرمل، أغارت الطائرات الحربية الإسرائيلية على المنطقة الحدودية مع سوريا في قضاء الهرمل، فيما استهدفت ثلاث غارات إسرائيلية بلدات عدلون والبابلية وأنصارية، بجنوب لبنان.