الإثنين 21 اكتوبر 2024

اعترافات صادمه للراقصة دوسة في اتهامها بنشر الفسق وحيازة مخدرات

المتهمه

الجريمة28-9-2024 | 10:40

هويدا علي

جدد قاضي المعارضات حبس الراقصة دوسة 45 يوما بتهمه التحريض علي الرذيلة، وحيازة مواد مخدرة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة ألقت القبض على الراقصة الشهيرة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، ونشر فيديوهات مخلة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وتمت عملية القبض على الراقصة دوسة، داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام، بعد ورود بلاغات عدة من المواطنين بشأن تأثير فيديوهاتها السلبي على الشباب وصغار السن.

واعترفت الراقصة دوسة أمام جهات التحقيق بتصوير فيديوهات وبث مقاطع مرئية عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، مستخدمة حسابًا باسم "dosa"، بغرض التربح وزيادة عدد المشاهدات.

كما أفادت بأنها كانت تتعمد إبراز مفاتنها واستخدام ألفاظ وإيحاءات خادشة للحياء، لتحقيق مكاسب مادية من التطبيقات التي تمنح عوائد مالية بناءً على نسب المشاهدة.

وأكدت المتهمة أن هاتفها المحمول يحتوي على مقاطع إباحية تصور فيها ممارسات جنسية مع رجال، مقابل مبالغ مالية، وكانت ترسل هذه المقاطع لبعض الرجال المتابعين لها كوسيلة لزيادة أرباحها. كما أقرت بأنها كانت تجري حادثات جنسية مع راغبي المتعة مقابل دعم مادي مباشر من متابعيها في البث الحي.

وخلال القبض عليها، تم العثور بحوزتها على قطعة من مخدر الحشيش وأقراص مخدرة أخرى، حيث أقرت بحيازتها لهذه المواد بقصد التعاطي.

وأكدت التحريات أن "دوسة" كانت تستهدف استقطاب عدد كبير من المتابعين، خاصة من الرجال، عبر الأنشطة المخالفة للآداب العامة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ومازالت التحقيقات مستمرة.