الإثنين 30 سبتمبر 2024

تعرف على القصة الكاملة لمرض مؤمن زكريا وعلاقته بالسحر

مؤمن زكريا

ملاعب الهلال29-9-2024 | 15:59

محمد نبيل

ظهرت في الساعات الأخيرة حالة من الجدل الواسع عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة، عن اكتشاف "عمل سحري" للاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي السابق.

ويعاني مؤمن زكريا منذ فترة كبيرة من مرض التصلب الجانبي الضموري، وهو مرض نادر جدا.

وعثر تربي يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب مؤمن زكريا، داخل مقبرة، أثناء زراعة نبات الصبار.

وفوجئ العامل بوجود "عمل سحري" مدفون داخل أكياس،  تحتوي على أوراق طلاسم وصورة للاعب مؤمن زكريا مع عروسة ورقية وأرقام ورموز غامضة.

وأكد التربي أن هذا العمل السحري قديم ويعود لسنوات طويلة، مؤكدا أن السحر كان يهدف إلى إلحاق الضرر باللاعب عبر إصابته بالمرض والموت.

وأشار التربي أن  مكان العثور على هذا العمل السحري كان في حوش لعائلة مجدي عبدالغني، لاعب النادي الأهلي السابق، وهو ما زاد من الجدل وأدى إلى انتشار القصة بسرعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليرد مجدي عبدالمغني أنه سوف يتقدم ببلاغات للنائب العام لكل من اتهمه بالكذب، ونفى علاقته بهذه الادعاءات، مؤكدًا أنه لم يزر المقبرة المذكورة منذ عام 1984، بعد دفن والده، وقال عبدالغني: "هذا الحوش قديم، وأمتلك الآن مقبرة جديدة للعائلة في مكان آخر حيث دفنت والدتي"، وأشار إلى أنه لا يعرف شيئًا عن السحر أو الطلاسم التي زعم التُربي العثور عليها.

وعند انتشار الواقعة عبر السوشيال ميديا، تحرك رجال الأمن وتم استدعاء التربي الذي كشف عن واقعة العثور على ورقة تحتوي على أعمال سفلية وسحر وشعوذة تستهدف اللاعب مؤمن زكريا.

وقال التربي رمضان العقبي، أن تم العثور على الورقة داخل مقابر الإمام الشافعي في منطقة الخليفة، وعليها صورة اللاعب بالإضافة إلى طلاسم وأعمال سحرية بهدف إلحاق المرض به.

تفاصيل الواقعة

وأصر العقبي في أقواله أمام رجال الأمن على صحة الواقعة، مؤكداً أن مؤمن زكريا زار المقابر بصحبة ثلاثة شيوخ منذ حوالي 25 يومًا، بعدما أخبره التربي بوجود الورقة.

وأضاف العقبي إلى أن اللاعب أخذ منه الورق والصور المتعلقة بالسحر وقام بتسليمها للشيوخ لمحاولة فكها. وقال التربي: "مؤمن أخد مني الورق، وأنا مش بكذب، واسألوه عن القصة دي".

وفي سياق متصل، تحدث الإعلامي أحمد شوبير، على ما تردد بشأن العثور على أعمال سحر للاعب مؤمن زكريا، نجم الأهلي والزمالك السابق، في إحدى المقابر المملوكة لنجم الكرة المصرية السابق، مجدي عبدالغني.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "امبارح لقيت رسالة جيالي من برا مصر، بتقولي هو اللي حصل لمؤمن زكريا ده صح؟، وأول حاجة جت في ذهني، كانت أمرا سيئا لا قدر الله، فقمت شوفت الأخبار وسمعت وبقيت مذهول".

وأشار: "واحد قالك المقابر دي بتاعت مجدي عبدالغني، وبقا مجدي هو المذنب، طيب لو في اتنين بيتخانقوا تحت بيتي وواحد قتل التاني، أبقى أنا السبب؟، وطلع بعدها مجدي نفى الأمر وقال إنه من 40 سنة مراحش هذه المقابر".

واختتم: "أجمل حاجة حصلت إن جهات التحقيق جابت الولد امبارح، وتم استدعاؤه، وده أكتر حاجة عجبتني في الموضوع، وهيبان خلال الساعات القليلة المقبلة حقيقة الأمر".