الإثنين 30 سبتمبر 2024

اليوم عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي في الحامدية الشاذلية

إسماعيل فرغلي

فن30-9-2024 | 09:14

ياسمين محمد

يستقبل الفنان إسماعيل فرغلي، مساء اليوم الإثنين، المعزين له في وفاة زوجته، خلال مراسم العزاء التي تقام بمسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين. 

ورحلت زوجة الفنان إسماعيل فرغلي في الساعات الأولي من صباح يوم السبت الماضي، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

وفاة زوجة إسماعيل فرغلي 

وكتب إسماعيل فرغلي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله زوجتي، وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

أضاف: «عزاء المغفور لها بإذن الله زوجتي، يوم الاثنين الموافق 30 سبتمبر، بمسجد الحامدية الشاذلية»، مطالبا الجمهور بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

مرض زوجة إسماعيل فرغلي بالسرطان 

في سياق آخر، تحدث الفنان إسماعيل فرغلي في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، عن تفاصيل إصابته بمرض السرطان، مشيرًا إلى أنه أثناء تصويره مسلسل مع روبي ومي عمر،  اكتشف ورما في الأحبال الصوتية، وبعد العرض على استشاري كبير أكد له ضرورة إجراء عملية وإزالة الورم، قائلا: "الطبيب قال لي التمثيل أو حياتك، في إشارة إلى ضرورة إجراء العملية، وهي من أصعب لحظات حياتي في رحلة مرضي بالسرطان".

وأوضح أنه ذهب إلى دكتور كبير وبعد إجراء الفحوصات أكد له أهمية إجراء العملية، لكنه كان من الممكن تأجيلها لحين انتهاء من تصوير العمل، مضيفا: "وقتها قلت الحمد لله، وأكدت على زوجتي ألا تخبر أحدا، عشان مش عايز حد يجيلي، وكنت عايز الناس تسيبني مع اللي خالقني، والحمد لله ربنا أكرمني وأنقذني وبصلي وبشكر ربنا".