الإثنين 30 سبتمبر 2024

الليلة.. أحمد عزمي ضيف إسعاد يونس في "صاحبة السعادة"

أحمد عزمي وإسعاد يونس

فن30-9-2024 | 09:30

ياسمين محمد

يحل مساء اليوم، الفنان أحمد عزمي ونجله أحمد آدم، ضيف في برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، تمام الساعة 11 مساء، على قناة dmc، ذلك بعد أزمته الأخيرة واستغاثته بزملائه بسبب قلة العمل.

ومن المقرر أن يتحدث أحمد عزمي خلال الحلقة عن بداياته الفنية، وعن فترة التي مرر بها دون المشاركة في أعمال فنية، وعن المنشور التي كتبه يوم عيد ميلاد على حسابه الشخصي، واستغاثته بزملائه في فترة قلة عمله.

ويأتي ذلك بعد الاستغاثة الأخيرة التي كان نشرها الفنان أحمد عزمي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب قلة مشاركته في أعمال فنية، كتب أحمد عزمي بحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "صباح الخير، ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل، وأتمنى أن يتيح لي فرصة للمشاركة في عمل، تخرجت في قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006، وشاركت في العديد من الأعمال".

وأضاف أحمد عزمي: "حصلت على جوائز منها على سبيل المثال أحسن ممثل دور ثان عن فيلم الأبواب المغلقة المهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثان من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن فيلم قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد".

وطلب أحمد عزمي من زملائه مساعدته للحصول على فرصة عمل، قائلًا: "أتمنى من أصدقائي وزملائي الفنانين الذين عملت معهم على مدار حياتي مساعدتي في الحصول على فرصة عمل، والانضمام إلى ركب الدراما في مصرنا الحبيبة، لا طعم للحياة بدون عمل، ابني بيكبر أمامي، ولا أعلم كيف سأعينه على مواجهة صعوبات الحياة، وأنا محروم من تحقيق ذاتي، ولا أملك مهنة أخرى، وأخشى من الموت كمدا وحزنا".

بعد هذه الاستغاثة، استجابت الشركة المتحدة له، وتعاقدت معه على مسلسل في رمضان 2025م، كتب منشورًا، عبر حسابه بموقع فيسبوك: "شكرًا لكل أساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، على دعمكم ومساندتكم الرائعة وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركة المتحدة، التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة، وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، أدام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي أحلي اللهم لك الحمد".