الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

محافظ الغربية: حريصون على تنفيذ محاور مرورية جديدة ورفع كفاءة شبكة الطرق

محافظ الغربية

محافظات30-9-2024 | 09:53

دار الهلال

أكد محافظ الغربية أشرف الجندي، حرص المحافظة على تنفيذ محاور مرورية جديدة وتطوير ورفع كفاءة شبكة الطرق والمحاور المرورية الحالية؛ لتخفيف حدة التكدسات وحل الأزمات المرورية المتعددة بالمناطق الحيوية والتيسير على المواطنين في تنقلاتهم اليومية، إلى جانب تحسين الصورة البصرية في نطاق مراكز وأحياء المحافظة وفتح مسارات جديدة للتنمية في ظل الجمهورية الجديدة.

وجاء ذلك خلال جولة المحافظ التفقدية، اليوم الاثنين، لأعمال رصف وفرد طبقة الأسفلت بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة، بطول كيلومتر ومتوسط عرض 12 مترا بداية من نعمان الأعصر وحتى كورنيش بحر شبين، فضلا عن تفقد أعمال تطوير وزراعة ميدان الشون بحي ثان المحلة.

وأشار إلى أن أعمال التوسعة بشارع سكة زفتى بحي ثان المحلة ستسهم في إحداث طفرة مرورية؛ لما له من أهمية كأحد المحاور المروية بطنطا والمؤدية إلى طريق المحلة الكبرى.

وأكد محافظ الغربية في بيان اليوم، أن المحافظة مستمرة في تنفيذ خطة التطوير والتجميل في المحلة الكبرى في كافة القطاعات والانتهاء من مشروعات الرصف والتطوير الجارية؛ لتحسين مستوى الطرق والشوارع لتحقيق أكبر قدر من السيولة المرورية وخلق شوارع بكفاءة عالية.

وتابع المحافظ جولته بتفقد كوبري سكة المحلة بحي ثان طنطا، بعد الانتهاء من أعمال الرصف والتخطيط وخلق حارة مرورية جديدة، لتيسير حركة السيارات في العبور بطرق أمنة، وبعد الدراسات الهندسية والمرورية للمنطقة، والتي أكدت ضرورة توسعة الكوبري بمدخل طريق المحلة ليخدم الاتجاهين.

الاكثر قراءة