الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

انتحار محمد القس.. ملخص أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل "برغم القانون"

مسلسل برغم القانون

فن1-10-2024 | 11:03

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة الـ 12 من مسلسل "برغم القانون" بطولة إيمان العاصي، على قناة ON، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المثيرة والمشوقة.

حيث شهدت الحلقة بذهاب ياسر"وليد فواز" إلي أكرم "محمد القس"لتجنيده لصالحة من أجل نقل جميع أخبار إيمان العاصي له مقابل مبلغ من المال، وافق ياسر على ذلك.

وصلت ليلى "إيمان العاصى"إلى رقم تليفون بريهان "فرح يوسف" زوجة أكرم "محمد القس" وتطلب مقابلتها لإخبارها بمعلومات حول الـ 10 سنوات التي هرب فيها، وبالفعل تقابلها وتخبرها بكل ما حدث وزاجها من أكرم ونصبه عليها ولكن بريهام ترفض تصديق حديث ليلى ولكن ليلى تستطيع إثبات كلامها وتخبرها بأن أكرم تزوجها بأوراق مزورة وشهادات ميلاد أبنائها مزورة.

وقامت بريهان بمواجهة أكرم بالحقيقة، وقامت بضربه وتكسير المنزل عليه، وتوعدت له بأنها سوف تنتقم منه.

وقررت بريهان مساعدة ليلي في الانتقام منه، وطلبت منها أن ترسل له صورة بطاقته وعنوان منزله الحالي، ولكن زوج شقيقتها ياسر، قد سمع كل المعلومات وأخبر بها زوجها أكرم مقابل الأموال التي حصل عليها.

وقرر أكرم أن يتخلص من حياته، وانتحر، في غرفة نومه بتناوله بعض العقاقير الزائدة، وقد شاهده ابنه الأكبر بعد عودته من المدرسة، وحاول إسعافه عن طريق الاتصال بوالدته.

أبطال مسلسل برغم القانون 

بجانب إيمان العاصي، عدد من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين.

مسلسل برغم القانون من تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادي عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.