الأربعاء 2 اكتوبر 2024

محمود سعد يستكمل رحلته في تونس الخضراء ولقاء مع سوسن بدر في "سولد أوت"

سوسن بدر ومحمود سعد

فن1-10-2024 | 15:28

ياسمين محمد

يواصل الإعلامي محمود سعد جولته في تونس ببرنامجه "سولد أوت – كامل العدد" المذاع على قناة "CBC"، حيث يُعرض الجزء الثاني من رحلته يوم الخميس المقبل، ضمن سلسلة من 3 حلقات يقدمها من تونس الخضراء.  

الفنانة سوسن بدر ضيفة برنامج "سولد أوت- كامل العدد"

يسلط محمود سعد الضوء خلال الحلقة على العديد من المناطق منها سيدي بوسعيد لأبو الحسن الشاذلي لقرطاچ ومسجد الزيتونة والأسواق الشعبية كما يستعرض الأكلات التقليدية والهريسة التونسية والرموز الثقافية. 

وفي حلقة يوم الجمعة من البرنامج، تحل الفنانة سوسن بدر ضيفة على "سولد أوت" في تمام الساعة التاسعة مساء، يتحدثوا فيه عن أهمية الدراما العائلية وعلاقتها بالجيل الذهبي من الفنانين والمخرجين، كما تحدثت عن نجوميتها وتصدرها المشهد الفني.

أعمال الفنانة سوسن بدر 

الجدير بالذكر، أن يعرض حاليا للفنانة سوسن بدر الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا"، بطولة هند صبري، سوسن بدر، ظافر العابدين، ياسمينا العبد، وعدد آخر من الفنانين، العمل من إخراج هادي الباجوري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل البحث عن علا، حول علا عبد الصبور، وهي الشخصية التي تجسدها هند صبري، التي تعود في مغامرة جديدة رفقة عائلتها في الموسم الثاني من القصة، والعمل من بطولة هند صبري، سوسن بدر، طارق الإبياري، ظافر العابدين، محمود الليثي، ندى موسى، والعمل من تأليف مها الوزير، وإخراج هادي الباجوري.