الثلاثاء 1 اكتوبر 2024

مصرع 4 عناصر شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة بالدقهلية

أرشيفية

الجريمة1-10-2024 | 18:28

هويدا علي

لقى 4 عناصر إجرامية شديدة الخطورة مصرعهم خلال تبادل إطلاق النار مع قوة أمنية تابعة لفرع البحث الجنائي بغرب الدقهلية ووحدة مباحث مركز الستاموني.

ووقع الحادث في أثناء مداهمة القوات لبؤرة إجرامية خطرة في منطقة الحفير، مركز الستاموني بمحافظة الدقهلية، تستخدم للاتجار في المخدرات والأسلحة النارية غير المرخصة.

تفاصيل الحادث


تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات مؤكدة من التحريات السرية حول اتخاذ العناصر الإجرامية منطقة الحفير مسرحًا لنشاطهم الإجرامي.

بعد تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم تنفيذ مأمورية أمنية بقيادة اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، والعميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي.

أثناء اقتراب القوات من البؤرة، قامت العناصر الإجرامية بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاههم، مما اضطر القوات إلى الرد بالمثل. أسفرت الاشتباكات عن مصرع 4 من العناصر الإجرامية، وهم: أحمد .أ.غ (24 عامًا)، زعيم التشكيل، أحمد ع. ال. (32 عامًا)، السيد. ع. ال. خ (22 عامًا)، ومحمد .ع.م (20 عامًا)، بينما أصيب عنصر آخر يدعى حسن. م. ح (20 عامًا) بجرح نافذ في قدمه اليمنى وتم نقله إلى مستشفى بلقاس المركزي لتلقي العلاج.

ضبط كميات كبيرة من الأسلحة والمخدرات

عثر بحوزة العناصر الإجرامية على عدد من الأسلحة النارية، بما في ذلك 2 بندقية آلية، بندقية رشاش، و2 بندقية خرطوش.

كما تم ضبط كمية كبيرة من المواد المخدرة المتنوعة مثل الهيروين والبانجو والحشيش، بالإضافة إلى مبلغ مالي قدره مليون و200 ألف جنيه، و2 دراجة نارية.


وجرى  تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

الاكثر قراءة