الأربعاء 2 اكتوبر 2024

محافظ الإسماعيلية يبحث مع ممثلي شركة تركية زيادة الاستثمارات بالمنطقة الصناعية

جانب من اللقاء

محافظات1-10-2024 | 23:45

دار الهلال

  بحث محافظ الإسماعيلية أكرم محمد جلال، مع الرئيس التنفيذي لشركة أروغلو التركية أوميت أروغلو، آليات وسبل التوسع في إقامة مشروعات استثمارية للشركة بالمنطقة الصناعية بالاسماعيلية.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليوم الثلاثاء وفد شركة أروغلو التركية، بحضور المهندس أيمن صالح رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية، وفاطمة نور أروغلو رئيسة قسم التصميم، ومحمد نجاتي فيدينلي مدير المصنع.


وأكد المحافظ أكرم محمد جلال - وفقا لبيان صادر عن محافظة الإسماعيلية اليوم الثلاثاء - حرصه الدائم على الاهتمام بالمستثمر الجاد ووضعه على رأس أولويات المحافظة وتقديم كافة التسهيلات والإجراءات اللازمة لخلق بيئة استثمارية محفزة وجاذبة لإقامة العديد من المشروعات الاستثمارية بما يساهم في توفير فرص عمل وتشجيع الاستثمار الأجنبي.


ووجه محافظ الإسماعيلية - خلال اللقاء - بتشكيل لجنة من المحافظة وخبراء في الاقتصاد، لإعداد مخطط تفصيلي للمشروع وتحديد عدد من قطع الأراضي الاستثمارية بالمنطقة الصناعية، لافتا إلى أن الدولة تولي اهتمامًا بالغا نحو التوسع في إقامة العديد من المشروعات الصناعية والاستثمارات الأجنبية والتي تساهم بدورها في خفض معدلات البطالة وتحقيق رؤية مصر 2030 لذا تحرص محافظة الإسماعيلية دائما على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه المستثمرين من أصحاب المصانع بالمنطقة.


من جانبه، قدم ممثل شركة أروغلو الشكر لمحافظ الإسماعيلية على اهتمامه ودعمه اللامحدود لهم لتنفيذ خططهم المستقبلية للشركة بالمحافظة، مشيرًا لتميز محافظة الإسماعيلية بالعمالة الفنية المدربة.


جدير بالذكر، أن مجموعة أروغلو القابضة للملابس الجاهزة لديها مصنعين بالمنطقة الحرة الاستثمارية بالإسماعيلية ومؤخرًا تم وضع حجر الأساس لمصنعها الثالث بالقنطرة غرب باستثمارات 40 مليون دولار خلال شهر أغسطس الماضي.