الأحد 20 اكتوبر 2024

فيديو رقص يتحوّل إلى تريند ويفصل أمريكية من عملها.. نهاية غير متوقعة

فيديو رقص يتحوّل إلى تريند

الهلال لايت 2-10-2024 | 16:33

إيمان علي

تعرّضت موظفة أمريكية في مطعم للحلويات، لموقف غريب غيّر حياتها تمامًا، إذ فٌصلت من عملها بسبب مقطع فيديو نشرته على حسابها على تيك توك، إلا أن الفيديو تحوّل إلى تريند وكتب لها نهاية سعيدة.

وذكرت صحيفة نيويورك بوست أن ياديرا راميريز نشرت مقطع فيديو يوم 19 سبتمبر الماضي، ظهرت فيه مع زملائها في العمل وهن يرقصن ويحركن شفاههن مع أغنية للرابر الأمريكية لاتو.

وتحوّل مقطع الفيديو إلى تريند، وقلّدته مقاطع فيديو كثيرة لأشخاص آخرين استخدموا نفس الأغنية، بعدما أعلنت لاتو عن تقديم مبلغ 10 آلاف دولار، لأفضل مقطع فيديو يرقصون فيه على إيقاع الأغنية في مكان عملهم.

وظهرت راميريز عبر تيك توك في فيديو لاحق، لتعلن أنها طُردت من عملها في محل "وافل هاوس"، بسبب نشرها المقطع، وتجاهلت الإدارة خبرتها التي امتدت نحو 6 أعوام، ضمن هذه الشركة، مشيرة إلى أنها عوقبت أيضًا بوضعها على لائحة عدم إعادة التوظيف نهائيًا.

بالمقابل، اعترفت أنها خرقت سياسة الشركة باستخدام الهواتف الشخصية خلال العمل، لكنها بررت بالقول إنها لم تتسبب في إيذاء أحد جراء سلوكها، رافضة العقاب القاسي، مقابل خرقها لقوانين العمل.

وعلى الرغم من ذلك، لكن لم ينته الأمر بطريقة دراماتيكية، إذ فازت بتحدي أغنية لاتو، وظهرت في فيديو يوم 25 سبتمبر وهي ترقص مع لاتو بذاتها، ثم تتسلم منها مبلغ الجائزة.

وأرفقته بتعليق، شرحت فيه أنها كانت مستاءة وحزينة، لكن الأمر انتهى، وستمضي قُدمًا وتبحث عن عمل آخر تحقق فيه طموحاتها.

 

@yadirajramirez1 #WH #atlantawafflehouse #druskiwafflehouse #webeworking #fyp #hard #fye #working #wesellingsmoreswaffles #baddies #latto @BigLatto ♬ Brokey - Latto