الأربعاء 2 اكتوبر 2024

بدء فعاليات معرض مشروعات الخريجين بكلية الفنون الجميلة في جامعة المنصورة

معرض مشروعات الخريجين

محافظات2-10-2024 | 17:12

دار الهلال

أشاد رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف يوسف، بالمستوى المتميز للأعمال الفنية والإبداعية لطلاب وطالبات كلية الفنون الجميلة مما يعكس تمتع الطلاب بمستوى رفيع من الإبداع المقرون بالعلم الذي تلقونه بالكلية طوال سنوات الدراسة، مؤكداً حرص الجامعة على فتح المسارات أمام الطلاب للتعبير عن الطاقات الكامنة لديهم، واكتشاف مواهبهم وإبداعاتهم ودعمها وتنميتها.

جاء ذلك خلال افتتاح رئيس جامعة المنصورة اليوم  الأربعاء فعاليات معرض مشروعات تخرج أوائل الخريجين من كلية الفنون الجميلة "2023/ 2024"، والتي شملت أقسام: الديكور والتصوير، والجرافيك، والعمارة، النحت، والذي تستمر فعالياته، حتى 10 أكتوبر الجاري.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد عبدالعظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على كلية الفنون الجميلة أهمية مشروعات التخرج والتي تظهر فيها محصلة العملية التعليمية وما اكتسبه الطالب من نواتج تعلم على مستوى الأقسام المختلفة على مدار سنوات الدراسة، مقدما الشكر والتقدير لإدارة الجامعة لدعمها الكبير لأعمال المعرض.

كما تقدم بالشكر والتقدير لأعضاء هيئة التدريس بالكلية والمشرفين على المشروعات لمجهودهم الكبير وتشجيع وإرشاد الطلاب بشكل علمي أكاديمي؛ للوصول لهذا المستوى المتميز الذي ظهرت عليه مشروعات الطلاب.