السبت 5 اكتوبر 2024

دراما رمضان 2025 .. «نسخة واحدة لا تكفى» لـ هنا الزاهد يخرج من السباق

هنا الزاهد

فن2-10-2024 | 18:24

أحمد نيازى الشريف

بعد أن استطاعت النجمة المصرية هنا الزاهد أن تعود هذه الفترة بعمل درامى جديد للمشاركة به فى قائمة السباق الرمضاني المقبل 2025، والذى يحمل عنوان "نسخة واحدة لا تكفى" إلا أن العمل قد خرج من تسجيله وعرضه خلال هذا السباق وعلى أن يتم طرحه إلى ما بعد السباق الرمضاني.

مسلسل "نسخة واحدة لا تكفى" للنجمة هنا الزاهد والذى كان يحمل اسم " الزواج سم قاتل" تشارك فيه مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب النجمة هنا الزاهد كلا من أحمد خالد صالح، حنان يوسف، ميمي جمال، وعدداً آخر من النجوم، ويأتى العمل من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل، وكان من المقرر أن يتم طرحه خلال السباق الرمضاني المقبل 2025.

وتغيب الفنانة هنا الزاهد عن المشاركة الدرامية خلال هذا الموسم الرمضاني القادم بعدما أعلنت انضمامها ضمن قائمة الأعمال التى ستطرح خلاله، وذلك ليكون العام الرابع لها بعد أن شاركت ضمن قائمة أبطال مسلسل "النمر للنجم محمد إمام.

وشارك في مسلسل"النمر" مجموعة كبيرة ومتنوعة بجانب الفنان محمد إمام كلا من الفنانة هنا الزاهد، محمد رياض، محمود حافظ، نرمين الفقي، ويكون العمل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل. ومن جانبه حيث تعيش النجمة هنا الزاهد خلال هذه الفترة حالة من النشاط الفنى، لذا فقد انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "ري ستارت" والتى تشاركه فيه النجم تامر حسني بالإضافة إلى باسم سمرة، وعدداً آخر من النجوم.

وكما تنتظر الفنانة هنا الزاهد أيضا عرض مسلسلها الجديد الذى يحمل عنوان "إقامة جبرية" خلال الفترة القادمة، وهذا العمل يأتى بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن بجانب النجمة هنا الزاهد كلا من الفنانة صابرين ومحمد الشرنوبي ومحمود البزاوي وثراء جبيل، ويأتى العمل من تأليف أحمد عادل وإخراج أحمد سمير فرج.