السبت 5 اكتوبر 2024

إسعاد يونس عن اعتزالها : أتمنى أكون بصحتي.. وهقرأ كتب كتير اشتريتها آخر 10 سنين

إسعاد يونس

فن2-10-2024 | 19:49

أحمد نيازى الشريف

كشفت النجمة والإعلامية إسعاد يونس عن بعض تفاصيل قائمة أحلامها المؤجلة التى تتمناها فى حياتها، وذلك بعد اشارتها إلى أن الاعتزال يعد مرحلة ستحظى بها، ولكن فى حالات معينة حددتها لنفسها، موضحة أن لها حلم مازال مؤجل ولم تحققه على مدار عشر سنوات ماضية.

جاء ذلك بعدما صرحت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس خلال لقائها ببرنامج its show time ، على قناة الحياة، قائلة "أنا مأجلة غصب عني قرأتي لكتب كتير أوي اشتريتها في آخر 10 سنين وحطاها جمبي وبرصها زي العواميد، ولكن لما هعتزل هقرأهم.

وأردفت النجمة إسعاد يونس خلال حديثها عن الاعتزال قائلة: " أتمنى إذا اعتزلت ابقى بصحتي لسه وميبقاش الاعتزال بسبب العكس، وهيجي وقت الاعتزال عشان فيه وقت بيحتاج الواحد يخلو بنفسه ويشوف عمل إيه في الرحلة اللي فاتت. وكما تحدثت النجمة إسعاد يونس عن قائمة أحلام تيتا زوزو الشخصية، والتي تلعبها خلال أحداث مسلسل يحمل نفس الاسم والذى يعرض عبر شاشة قناة dmc، قائلة" قائمة أحلام تيتا زوزو مؤجلة طول الوقت وعندها أجندة بتكتب أحلامها طول الوقت زي زيارة سانت كاترين وتحضر تعامد الشمس على وجه رمسيس في معبد أبو سمبل وتلف العالم في سفينة وحاجات بنحلم بيها.

أبطال مسلسل "تيتا زوزو" ويجمع مسلسل "تيتا زوزو" باقة كبيرة ومتنوعة من ألمع النجوم المميزين أبرزهم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، والنجم وحمزة العيلي، ومحمد كيلاني، ونور محمود، وإسلام إبراهيم، وصلاح عبدالله، وعابد عناني، وندى موسى، وأحمد عنان، وإيناس كامل، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز، ومن إخراج شيري عادل. 

يذكر أن برنامج It’s Showtime، تقدمه الإعلاميتين دينا حويدق وسمر نعيم، والذى يعرض على شاشة قناة الحياة يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً.