السبت 5 اكتوبر 2024

بعد نجاحه فى «كوبرا».. محمد إمام يخوض السباق الرمضاني 2025 بمسلسل الكينج

محمد إمام

فن2-10-2024 | 20:25

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفنى يعيشها النجم محمد إمام خلال الفترة الحالية إذ يخوض السباق الرمضاني لـ دراما رمضان الجاري لعام 2025، بمسلسل جديد يحمل اسم "الكينج"، وذلك بعد تألقه خلال السباق الرمضاني الماضي لعام 2024 بـ مسلسل كوبرا، والذي حصد إشادات واسعة ونجاحات كبيرة من قِبل الجمهور.

مسلسل "الكينج" للنجم محمد إمام وهو من إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم وتأليف محمد صلاح العزب، وتدور أحداثه فى إطار الـ 30 حلقة متصلة، ومن المقرر أيضاً عرض حلقاته على شاشة قناة mbc مصر، وكما تواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير، وهو من إخراج شيرين عادل وإنتاج مها سليم وتأليف محمد صلاح العزب. وعلى صعيد متصل أيضاً أن النجم محمد إمام شارك خلال السباق الرمضاني المنقض 2024 بمسلسل "كوبرا" والذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه وـشادات واسعة من قبل الجمهور.

ويقدم النجم محمد إمام خلال مسلسل "كوبرا" لونا جديدا من الدراما الشعبية والتى تتخللها الكوميديا والأكشن، والتى تدور حول رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى "على صالح المعداوي" الشهير بـ"كوبرا" والذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة "شيخون" والذى يقدم شخصيته الفنان مجدى كامل، والذى يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.

مسلسل كوبرا " يضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد إمام كلا من الفنان محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، الحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.