الخميس 3 اكتوبر 2024

عبد العزيز مخيون: طلب الفنان للعمل حاجة مهينة.. ولولا أشرف زكي لانفلت المجال

عبدالعزيز مخيون

فن2-10-2024 | 22:15

أحمد نيازى الشريف

قال الفنان عبدالعزيز مخيون،إن طلب الفنان للعمل يعتبر إهانة، مضيفًا: يجب أن يحافظ على كرامته حتى لا يقف مهزوزًا أمام الكاميرا.

وأضاف مخيون خلال مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2، أن مهنة الفن أصبحت سوقا تجارية، ولا يوجد بها تنظيم أي شخص أصبح يستطيع الدخول لمجال التمثيل، معقبًا: "لولا وجود نقابة الممثلين بقيادة الدكتور أشرف زكي ومجلسه، لأصبحت الأمور منقلبة على بعضها؛ لأنهم حولوا مهنة التمثيل إلى تجارة وهذا السوق التجارية أصبح من السهل أن يتسلل لها عناصر رديئة أو غير موهوبة فنيًا أو بتستمد حضورها الفني من أمور شخصية مثل الزواج والطلاق".

واستكمل الفنان عبد العزيز مخيون قائلاً: "والإعلام المتمثل في السوشيال مييديا ينفخ فيه ويعمل منه فنان كبير وهذا مخالف للحقيقة".

جديراً بالذكر أن شارك النجم عبدالعزيز مخيون خلال مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال، والذى عرض خلال السباق الرمضاني المنقض 2024م وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه واشادات واسعة من قبل الجمهور.

مسلسل "جودر" للنجم ياسر جلال يدور في إطار ال 15 حلقة والذى يطرح نوعية جيدة ومميزة ومثيرة بشأن الأحداث التى دارت داخل العمل فهى تأتى من حكايات ألف ليلة وليلة والتى تعد نوعية جديدة تختلف عن النوعيات التى طرحتها دراما رمضان فى الموسم المنقض 2024م.

مسلسل جودر" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان ياسر جلال كلا من الفنانة ياسمين رئيس، محمود البزازى، وفاء عامر، نور اللبنانية، إدوارد، عبدالعزيز مخيون، وعدداً آخر من نجوم الفن، والعمل من إخراج إسلام خيرى.

جديرا بالذكر أن برنامج تفاصيل تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدى البلد 2 ويعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.