الخميس 3 اكتوبر 2024

قبل أيام من انطلاقه.. التفاصيل الكاملة لحفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية

مهرجان الموسيقي العربية

فن3-10-2024 | 09:01

ياسمين محمد

أيام قليلة، تفصلنا عن الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية 2024م، المقرر أن تنطلق بدا من يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري حتي يوم 24 نفس الشهر، تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، ويتم بثها عن على قناة الحياة.

 

كشفت دار الأوبرا المصرية عن تفاصيل الدورة الـ 32 من مهرجان الموسيقي العربية، في بيان صحفي لها، ستشهد الدورة عدد من المفاجآت ويشارك بها مجموعة من الفنانين في مصر والوطن العرب.

 تفاصيل حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية

وسينطلق حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية يوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر، بالعديد من الفقرات المتنوعة، أبرزها فقرة غنائية يحييها كل من الفنان لطفي بوشناق والفنانة لينا شماميان والفنان محمد حسن.

كما سيكون هناك فقرة خاصة بالفنان مدحت صالح الذي سيقدم عددا من أغانيه المميزة بصحبة فرقته الموسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر.

فعاليات دار الأوبرا 

وبعدها ستستمر فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 32 حتى يوم الخميس الموافق 24 أكتوبر وتشهد مشاركة عدد كبير من المطربين من بينهم وائل جسار وعمر خيرت وريهام عبد الحكيم وتامر عاشور وهاني شاكر ومدحت صالح ومي فاروق وريهام عبد الحكيم  ووائل جسار وعاصي الحلاني وعبير نعمة وأحمد سعد ومروة ناجى وتامر عاشور وعلي الحجار وعمر خيرت وفؤاد زبادي ولينا شاماميان ولطفي بوشناق، ومحمد محسن ونجوم التأليف الموسيقي خالد حماد وعمرو إسماعيل ووحيد خان وممدوح سيف بالإضافة إلى نجوم الأوبرا إيمان عبد الغني وصابرين النجيلى ونهى حافظ وياسر سليمان ومحمد الخولي ورحاب عمر ورحاب مطاوع ومحمد الخولى وأحمد عفت ومحمد حسن وأسماء كمال.

الاكثر قراءة