الخميس 3 اكتوبر 2024

أعلى فائدة في شهادة البنك الأهلي .. يصل إلى 27.5% بعائد ثابت 3 سنوات

البنك الأهلي المصري

اقتصاد3-10-2024 | 13:05

أنديانا خالد

أعلى فائدة في شهادة البنك الأهلي .. ربما يبحث الكثير من المواطنين عن أعلى فائدة في شهادة البنك الأهلي، خاصة إذا كانوا عملاء في هذا البنك، ولديهم حساب جاري، حيث يمكن شراء شهادة بداية من ألف جنيه ومضاعفاتها، بنسب فائدة تصل إلى 30%، بهدف توفير أدوات مالية تتيح للمواطنين تحقيق عوائد مجزية على مدخراتهم.

أعلى فائدة في شهادة البنك الأهلي

وفيما يخص أعلى فائدة في شهادة البنك الأهلي، فإنها تتميز هذه الشهادات الجديدة بمرونة في مدة الاستثمار وتنافسية في معدلات الفائدة، ما يجعلها خيارًا جذابًا للمودعين الذين يسعون لتحقيق استقرار مالي وتنمية مستدامة لأموالهم.

الشهادة البلاتينية الثلاثية السنوية

ويقدم البنك الأهلي للمواطنين الراغبين في توفير أموالهم «الشهادة البلاتينية السنوية» حيث توفر عائدًا شهريًا يصل إلى 23.5%، أو عائدًا سنويًا بنسبة 27% يُصرف في نهاية فترة الشهادة، أو عائدًا يوميًا بنسبة 23%. يمكن الاقتراض بضمان الشهادة وإصدار بطاقات ائتمان متنوعة، على أن يتم استرداد قيمة الشهادة بعد مرور 6 أشهر على الأقل من تاريخ الشراء.

ويتيح أيضًا «الشهادة البلاتينية الثلاثية» حيث تقدم عائدًا شهريًا ثابتًا بنسبة 21.5% على مدى ثلاث سنوات. تتيح هذه الشهادة أيضًا إمكانية الاقتراض وإصدار بطاقات الائتمان، مع شروط استرداد مماثلة للشهادة السنوية.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج

كما يقدم البنك الأهلي «الشهادة البلاتينية ذات العائد المتدرج» وتمنح عائدًا بنسبة 26% في السنة الأولى، بينما في السنة الثانية 22%، أما في السنة الثالثة يكون العائد 18%، يُصرف كل شهر على مدار ثلاث سنوات. كما توفر أيضًا نفس مزايا الاقتراض وإصدار بطاقات الائتمان، مع تطبيق شروط الاسترداد المعتادة.

الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغيير

أما عن الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغيير، فإنها تكون مدتها ثلاثة سنوات، بسعر فائدة 27.5%، يصرف كل 3 أشهر، حيث يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات من أي من فروع مصرفنا وفقا و التعليمات السارية.

يمكن اصدار بطاقات ائتمان بأنواعها بضمان تلك الشهادات، ولكن يجب العلم أنه لا يمكن الاسترداد قبل مضي 6 اشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، كما يمكن استردادها قبل نهاية المدة وفقا والقواعد والشروط المعلنة في البنك.