الخميس 3 اكتوبر 2024

تأجيل محاكمة مطرب المهرجانات مجدي شطة بتهمة حيازة مخدر "الآيس"

مطرب المهرجانات مجدي شطة

الجريمة3-10-2024 | 15:59

هويدا على

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في مجمع محاكم العباسية، تأجيل ثاني جلسات محاكمة مطرب المهرجانات الشهير "مجدي شطة"، والمتهم بحيازة مخدر "الآيس" بقصد التعاطي، إلى جلسة الثالث من الدور الأخير لشهر أكتوبر الجاري. جاءت هذه الخطوة في إطار متابعة القضية التي أثارت اهتمام الرأي العام، نظراً لشهرة المتهم في مجال المهرجانات الشعبية.

 

القبض على مجدي شطة في منطقة المرج

تمكنت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج من إلقاء القبض على مجدي شطة، برفقة شخص آخر، بعد العثور بحوزتهما على كمية من مخدر "الآيس"، المعروف بتأثيره الضار وخطورته على الصحة العامة. وأثناء عملية التفتيش الروتينية، تم ضبط المواد المخدرة بحوزة شطة وشريكه، ليتم اقتيادهم على الفور إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما.

 

 تفاصيل الواقعة

وفقاً لمصادر أمنية، جاء القبض على مجدي شطة بعد اشتباه القوة الأمنية المكلفة بمتابعة الأوضاع الأمنية في منطقة المرج. وبعد تفتيشه، تم العثور على كيس يحتوي على مخدر "الآيس" بحوزته. يواجه شطة تهماً بحيازة المخدرات بقصد التعاطي، وهي تهمة خطيرة قد تعرضه لعقوبة قاسية بموجب القانون المصري.

من المقرر أن تستكمل المحكمة جلساتها خلال الشهر الجاري، حيث سيناقش فريق الدفاع الأدلة والشهادات المتعلقة بالقضية. يأتي تأجيل الجلسة الثانية لمنح محامي المتهم فرصة لتقديم دفاعه واستكمال دراسة ملف القضية.

الاكثر قراءة