السبت 5 اكتوبر 2024

مدير الأكاديمية العسكرية: افتتاح المقر الجديد بأعلى المعايير العالمية يشهد على قوة الوطن

الفريق أشرف زاهر سالم مدير الأكاديمية العسكرية

أخبار3-10-2024 | 22:15

أكد الفريق أشرف زاهر سالم مدير الأكاديمية العسكرية المصرية، أن بناء القوة والحفاظ على الهيبة يتطلب بيئة تعليمية حديثة تجمع القيم الوطنية والأساليب العسكرية وتواكب واقعا مليئًا بالتحديات.

وقال الفريق أشرف زاهر سالم - في تصريحات له على هامش تخريج دفعات جديدة من طلبة الأكاديمية والكليات العسكرية - إن اليوم يعد يومًا تاريخـيًا نشهد خلاله افتتاح صرح عسكري على أعلى المعايير العالمية، مضيفًا : أن هذا نتاج جهد مبذول وعمل متواصل ودعم من القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة، مقدمًا التهنئة لقادة المستقبل من خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية لهذا العام.

وشدد مدير الأكاديمية العسكرية المصرية على أن الجميع على يقين ثابت أنه "من طلب السلام عليه امتـلاك قـوة تحافـظ عليه"، وأساسها مقاتل تكون في أكاديمية عظيمة، واليوم فعلًا نشعر بامتنان لكل من وقف خلف هذا الإنجاز الذى يشهد على قوة الوطن.

وأوضح الفريق أشرف زاهر سالم أنه من خلال منظومة العمل المتكاملة بالأكاديمية نهدف لخلق جيل جديد من القادة الضباط لديهم القــدرة على مواكبة التطور العالمي في ظل أوضاع إقليمية ودولية بالغة التعقيد فالأولويات هي تعظيم القوة الشاملـة للدولة.