الجمعة 4 اكتوبر 2024

كامل العدد.. تفاصيل حفل أنغام ضمن مشروع ليالي مصر

أنغام

فن4-10-2024 | 09:20

لؤلؤة النجمي

تستعد الفنانة أنغام لإحياء حفل غنائي ضخم في المتحف المصري الكبير، ضمن مشروع حفلات ليالي مصر، يوم الجمعة القادم الموافق 11 أكتوبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم باقة متميزة ومتنوعة من أغانيها الذي يحبها و يتفاعل معها الجمهور.

ومن المقرر أيضًا أن يقود المايسترو هاني فرحات الأوكسترا في حفل أنغام بالمتحف المصري الكبير.

كما شهدت الحفل إقبال كبير من الجمهور عليها، حيث نفذت تذاكر الحفل بعد الإعلان عنها بـ أيام  وأعلنت شركة تذكرتي عن نفاد جميع تذاكر حفل النجمة أنغام، حيث رفعت شعار كامل العدد  للحفل الذي يعد الأضخم ضمن مشروع ليالي مصر.

وكتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: التذاكر خلصت حفل صوت مصر أنغام يوم 11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير، بقيادة المايسترو هاني فرحات، خليك جاهز لأجمل ليالي مصر.

ونشرت الصفحة الرسمية لحفلات "ليالي مصر"، على موقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام" بوستر حفل أنغام، وعلقت:"صوت مصر النجمة الكبيرة أنغام في حفل ليالي مصر يوم 11 أكتوبر في المتحف المصري الكبير".

وتواصل أنغام حفلاتها بدول الخليج العربى، وذلك ضمن جولتها الغنائية لألبوم «تيحى نسيب»، التى انطلقت من مسرح عبادى الجوهر بمدينة جدة السعودية، ثم المركز العالمى للمعارض بالبحرين، ومؤخرا حفل أرينا دبى الذى شهد أكثر من ٧ آلاف شخص من مختلف الجنسيات العربية.

وتألقت أنغام فى حفلها على مسرح أرينا دبي وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التى لم تنقطع طوال وصلتها الغنائية، حيث قدمت أغاني «تيجى نسيب» كاملة، بالإضافة إلى عدد من أغانيها التي تألقت بها طوال مشوارها الفني، منها «حالة خاصة»،«لوحة باهتة» و«نفضل نرقص» و«بعت لى نظرة»، و«يوجعونك» باللهجة الخليجية سيبك انت» و«أناني» و«سيدي وصالك» و«ولا دبلت» و«عرفها بيا».

وأشادت أنغام بموهبة أكرم حسني، من خلال حفلها في دبي، ذلك بعد تعاونهما سويا في ألبومها الجديد "تيجي نسيب"، قائلة: "الفنان أكرم حسني هو راجل فنان وموهبته كبيرة ربنا يزيده، وصاحب فكرة إني أتعاون معاه أمير طعيمة".

الاكثر قراءة