الجمعة 4 اكتوبر 2024

"أوقاف شمال سيناء": تسليم 1200 شنطة سلع غذائية للتوزيع على الأولى بالرعاية

جانب من تسليم الشنطة

محافظات4-10-2024 | 16:55

دار الهلال

سلمت مديرية أوقاف شمال سيناء، مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، (1200) شنطة سلع غذائية؛ لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمحافظة، المسجلة والمدرجة بقوائم وزارة التضامن الاجتماعي.

وذكرت محافظة شمال سيناء ،في بيان اليوم الجمعة، أن ذلك ضمن بروتوكول التعاون المشترك بين وزارات (الأوقاف- التضامن الاجتماعي- التموين) لمشروع السلع الغذائية.

وعلى صعيد آخر، نفذت أمانة المرأة بحزب (حماة الوطن) ندوة عن بناء الأسرة على أسس سليمة بالعريش، ضمن المبادرة الرئاسية (بداية جديدة لبناء الإنسان المصري).

وقال أمين عام الحزب بشمال سيناء المهندس هيثم رحمي، إن الحزب أول حزب يشارك في مبادرة الرئيس (بداية جديدة لبناء الإنسان المصري) من خلال سلسلة من الندوات والفعاليات المتنوعة، بهدف الاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات.

من جانبه، أشار أمين التنظيم المهندس فايق الخليلي إلي أن المبادرة ترتكز أيضا على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية.

من جانبها، قالت أمينة المرأة بشمال سيناء حسناء الشريف إن هذه الندوة تعد الثانية، التي تنفذها أمانة المرأة بحماة الوطن، موجهة التحية للرئيس السيسي على هذه المبادرة.

وفي سياق آخر، تفقدت مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة بشمال سيناء الدكتورة مني يوسف حرب، اليوم، مستشفى الشيخ زويد المركزي؛ للاطمئنان على سير العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين.

واطلعت مدير إدارة الطب العلاجي، على جداول ونوبتجيات الفريق الطبي المتواجد، وقامت بمراجعة كشوف انتظام العاملين من الفرق الطبية وأطقم التمريض.