السبت 5 اكتوبر 2024

مصادر أمنية لبنانية: حزب الله لم يتلق حتى الآن أي أنباء تتعلق بمصير هاشم صفي الدين

هاشم صفي الدين

توك شو5-10-2024 | 15:33

محمد أبو المجد

أفادت تقارير إعلامية، بأن الجيش اللبناني يسمح للصليب الأحمر والدفاع المدني وفرق الإنقاذ بالدخول لموقع استهداف القيادي بحزب الله هاشم صفي الدين.

وأضافت التقارير الإعلامية في خبر أعلنته فضائية القاهرة الإخبارية، اليوم السبت، أن المسيرات الإسرائيلية منعت وصول فرق الصليب الأحمر والدفاع المدني وفرق الإنقاذ من الوصول إلى موقع استهداف القيادي في حزب الله هاشم صفي الدين.

وأكدت مصادر أمنية لبنانية، أن حزب الله لم يتلق حتى الآن أي أنباء تتعلق بمصير هاشم صفي الدين.

وكان أحد المصادر الأمنية، قد أوضح أن الاتصال فقد مع صفي الدين منذ ضربة أمس الجمعة. وكان من المتوقع على نطاق واسع أن يخلف الأمين العام للجماعة حسن نصر الله الذي قتلته إسرائيل.

يذكر أن حزب الله اللبناني، قد أكد اغتيال الأمين العام للحزب حسن نصر الله، في الغارة الإسرائيلية التي استهدفت المقر العسكري للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت.

واستهدف جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأمين العام للحزب حسن نصر الله، الجمعة الماضية في غارة جوية عنيفة على الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وفي إطار أوسع هجوم إسرائيلي على لبنان منذ حرب العام 2006، اغتالت إسرائيل في الآونة الأخيرة عددا من القادة الميدانيين لحزب الله بينهم قائد الوحدة الجوية محمد حسين سرور والقائدان في قوة الرضوان إبراهيم عقيل وأحمد وهبي.

الاكثر قراءة