السبت 5 اكتوبر 2024

بعد إعلان تكريمها.. منة شلبي تغيب عن مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

منة شلبي

فن5-10-2024 | 19:48

أحمد نيازى الشريف

تغيبت الفنانة منة شلبي عن حضور تكريمها في حفل اختتام الدورة 40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، المقرر انطلاقه الليلة، في أحد الفنادق الكبرى بمدينة برج العرب، برئاسة الناقد الأمير أباظة.

وكان من المقرر تكريم منة شلبي في افتتاح المهرجان، إلا أن اعتذارها دفع مسؤولي المهرجان إلى تأجيل التكريم لحفل الختام، ولكنها تغيب عن حفل الختام بدون تقديم اعتذار هذه المرة، وبدون الكشف عن أي أسباب حتى الآن.

جديرا بالذكر أن أقيم مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لدول البحر المتوسط دورته الـ40 فى الفترة من 1 إلى 5 أكتوبر تحت رعاية معالي وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية.

كما يهدف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، والذي يعد أحد أبرز المهرجانات السينمائية في المنطقة، إلى تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول البحر المتوسط، وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المتميزة.

وتستكمل النجمة منة شلبي نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية لذا تواجدت في العاصمة الألمانية برلين خلال الأيام القليلة الماضية لتصوير مشاهدها في فيلمها الجديد الذي يحمل عنوان "برلين" وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الإنسانية حيث يأتي من إنتاج محمد حفظي وتأليف وإخراج أحمد عبدالله.