السبت 5 اكتوبر 2024

علاء مرسي يحتفل بزفاف ابنته في أحد فنادق الجيزة

حفل زفاف ابنة علاء مرسي

فن5-10-2024 | 20:21

أحمد نيازى الشريف

يحتفل اليوم، الفنان علاء مرسي، بحفل زفاف ابنته، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الوسط الفني بالإضافة إلى عدد آخر من الأصدقاء والأقارب، داخل أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، وسط إجراءات صارمة لحضور الحفل.

حيث حرصت الفنانة القديرة رانيا فريد شوقي على حضور حفل زفاف ابنة الفنان علاء مرسى وكانت أول الحضور بينما كان الفنان محمد رضوان ضمن الحاضرين لهذا الحفل،  وكما جمع نقاش عفوي بين علاء مرسي ورانيا فريد شوقي، وذلك قبل بدء حفل الزفاف.

ودعا الفنان علاء مرسي عددًا من نجوم الوسط الفني لحضور حفل زفاف  أبنته مريم، وذلك وسط إجراءات صارمة، مفادها عدم السماح لغير المدعوين بحضور حفل الزفاف، وذلك حرصًا على خصوصية الحفل.

ومن جانبه حيث احتفل الفنان علاء مرسى بالأمس بحنة أبنته مريم وذلك وسط الأهل والأصدقاء حيث سيطرت أجواء الفرحة والبهجة عليهم أثناء احتفالهم، وكما حرص الاحتفال على الرقص رفقة ابنته وعريسها.

جديراً بالذكر أن شارك الفنان علاء مرسي، في مسلسل "عتبات البهجة" للنجم يحيى الفخراني، والذى شاركه البطولة كلا من الفنان صلاح عبدالله، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، وهنادي مهنا، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.

الاكثر قراءة