الأحد 6 اكتوبر 2024

دراما رمضان 2025.. أحمد ماجد ينضم لأبطال مسلسل "فهد البطل" بجانب أحمد العوضى

أحمد ماجد

فن5-10-2024 | 22:37

أحمد نيازى الشريف

حالة من النشاط الفني يعيشها الفنان أحمد ماجد خلال الفترة الحالية، حيث أعلن مؤخرًا عن مشاركته في أحدث أعماله الدرامية، من خلال مسلسل جديد بعنوان "فهد البطل" للنجم أحمد العوضي، وتأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام.

"فهد البطل" يأتي في إطار الدراما الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار شعبي مع خط درامي صعيدي، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل وذلك تمهيدًا لبدء تصوير أول المشاهد خلال شهر نوفمبر المقبل.

مسلسل "فهد البطل" للنجم أحمد العوضي، والفنانة ميرنا نور الدين،  والفنان أحمد عبدالعزيز، ومحمود البزاوي، ولوسي، صفوة، صفاء الطوخي، عصام السقا، حجاج عبد العظيم، وعزت زين، وعدداً آخر من النجوم، ويأتى العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

وكان الفنان أحمد العوضي، قد شارك خلال السباق الرمضاني المنقضي 2024م في مسلسل "حق عرب" والذى حقق نجاحًا كبيرًا وإشادات واسعة من قبل الجمهور وقت طرحه من بداية أولى حلقاته لتضمن أحداثه نوعية الدراما الاجتماعية والتشويقية.

مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي ويضم مجموعة من نجوم الفن كلا من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين. والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب حول شخصية "عرب السويركي" والذى يجسد شخصيته الفنان أحمد العوضى، حيث يسعى لكشف غموض حول مقتل والده، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ألا وهو أنه ابن الشخص الذي يعمل عنده وهو عبد ربه "رياض الخولي" دون أن يعلم الثنائي بحقيقة الأمر، إلا أن عداوة تحدث بينهما قد تجعل السر الذي تخفيه صباح "وفاء عامر" زوجة عبد ربه تبوح به حتى تحقن الدماء بين الابن ووالده، وكذلك الحفاظ على سمعتها، وتتوالى الأحداث في إطار التشويق والإثارة.