الأحد 6 اكتوبر 2024

حبس طالب بتهمة قتل زميله في منطقة السلام بسبب خلافات مالية

جثة

الجريمة6-10-2024 | 08:55

هويدا علي

أمرت النيابة العامة بحبس طالب لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اعترافه بقتل زميله إثر مشاجرة نشبت بينهما في منطقة السلام بالقاهرة.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة السلام ثان إخطارًا من أحد المستشفيات بوصول طالب مصاب بجرح طعني شديد وتوفي فور وصوله.

خلافات مالية أدت إلى جريمة القتل


أفادت التحريات الأولية بأن المشاجرة بدأت نتيجة خلافات مالية بين الضحية والمتهم، اللذين يقيمان في نفس المنطقة. تطورت المشادة الكلامية إلى اشتباك جسدي، حيث قام المتهم بإخراج "مطواة" وطعن زميله عدة مرات، مما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة أودت بحياته بعد وقت قصير من وقوع الحادث.

القبض على المتهم وضبط أداة الجريمة

عقب إبلاغ الشرطة، انتقل رجال الأمن إلى موقع الحادث، حيث تم الاستماع إلى أقوال ثلاثة شهود من المنطقة. أكد الشهود أن الخلاف بين الطرفين بدأ بسبب مطالب مالية بينهما، وتفاقمت الأمور لتتحول إلى اعتداء بالأسلحة البيضاء.

وبناءً على شهادات الشهود والتحريات المبدئية، تمكنت أجهزة الأمن من ضبط المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الجريمة.

اعتراف المتهم بارتكاب الجريمة

وخلال التحقيقات، اعترف المتهم بارتكاب الواقعة، مشيرًا إلى أن الخلافات المالية كانت السبب الرئيسي وراء الحادثة.

وأوضح أنه لم يكن يخطط للقتل، لكن المشاجرة تطورت بشكل سريع ما دفعه لاستخدام "المطواة" التي كانت بحوزته. وأكد أنه لم يكن يتوقع أن تؤدي الطعنات إلى وفاة زميله.


استمرار التحقيقات لكشف ملابسات الجريمة


في الوقت الذي يستمر فيه حبس المتهم على ذمة التحقيقات، تكثف النيابة جهودها لجمع المزيد من الأدلة وسماع أقوال شهود إضافيين لتحديد كافة ملابسات الجريمة. 

الاكثر قراءة