الأربعاء 9 اكتوبر 2024

بعد إعلان ارتباطها.. من هو حبيب أميرة أديب

أميرة أديب

فن7-10-2024 | 09:32

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة أميرة أديب تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعدما أعلنت عن ارتباطها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، لكن لم تعلن عن تفاصيل الشاب أو موعد الخطوبة.

ونشرت أميرة أديب صوة جديدة لها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، وظهرت في الصورة وهي تحتضن شابا لم يظهر في صورته إلا لحيته، اكتفت بالتعليق على الصورة بوضع قلب فقط.

وظهرت الفنانة الشابة أميرة أديب في صور خاصة عبر حسابها الخاص انستجرام بشكل رومانسي لافت للأنظار مما جعلها في موضع أسئلة الجمهور عن هوية الشخص الذي ظهرت معه وهي نائمة على صدره.

وتضمنت التعليقات، تعليق أحد أصدقاء أميرة: «أحبك»، حينها ردت أميرة أديب عليه قائلةً: «شكرًا لأنك عرفّتنا على بعض»، وشكرته أميرة أديب على تعليقه.

وأشارت صديقة لها تُدعى سارة إلى مصور يُدعى يعقوب، وكتبت له في تعليق: «إنه رجل رائع وحققتما شيئًا جميلًا باجتماعكما معًا، وأشارت إلى يعقوب»، ولم ترد أميرة أديب على تعليقها الذي انغمر وسط تعليقات كل المُتابعين.

من هو حبيب أميرة أديب

تداول المعلومات عن أنه شاب ليس مصريا، يحمل الجنسية الألمانية، وتم التعارف بينهم أثناء فترة سفرها، ولم يحددوا موعد الخطوبة.

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال أميرة أديب، الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد»، وجسدت دور هند الذي قدمته الفنانة داليا شوقي في الجزء الأول من المسلسل.

ويتكون المسلسل من 40 حلقة، ويضم قائمة من ألمع نجوم الكبار والشباب، وأبرزهم الفنانة شرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، محمد سليمان، أسامة الهادي، يوسف الكدوانى ويوسف إبراهيم، آية سليم، تسنيم مطر، أميرة أديب، ومحمد مهران، وهاجر الشرنوبى، من تأليف وإخراج هاني كمال.