الأحد 20 اكتوبر 2024

"محافظ أسيوط " يزور مدرسة طارق بن زياد الابتدائية ويؤكد على غرس الانتماء وحب الوطن

محافظ أسيوط

محافظات7-10-2024 | 10:46

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط الدكتور هشام أبوالنصر، ضرورة غرس روح الانتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى التلاميذ، مشيراً إلى متابعته المستمرة لسير انتظام العملية التعليمية بالمدارس المختلفة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ أسيوط، اليوم /الاثنين/، الطابور الصباحي بمدرسة طارق بن زياد الابتدائية بمنطقة عزبة السجن بحي شرق مدينة أسيوط؛ لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية في بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025، وفي إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة بها.

بدأت الجولة التفقدية بحضور المحافظ لطابور الصباح والإذاعة المدرسية، تليها تحية العلم وترديد الطلاب للنشيد الوطني، ثم تفقد الفصول الدراسية للصفوف المختلفة بالمرحلة الابتدائية، مقدماً التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد، وتحاور مع الطلاب، واستمع إلى آرائهم ومشاركتهم مع المعلمين.

كما استمع المحافظ لشرح من مدير المدرسة محمد المختار صلاح عن كثافة الفصول الدراسية بالمدرسة، والذي أوضح أن عدد الفصول الدراسية 25 فصلا للصفوف المختلفة بالمرحلة الابتدائية بواقع 1103 طلاب وطالبات خلال العام الدراسي الجاري.

في السياق.. شدد محافظ أسيوط، على ضرورة توزيع الكتب المدرسية على الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة، خلال الأيام الأولى للدراسة.