الإثنين 7 اكتوبر 2024

بسبب مسلسل "أش أش".. القصة الكاملة لـ اعتداء محمد سامي على الفنان ماجد المصري

محمد سامي

فن7-10-2024 | 16:17

ياسمين محمد

تصدر المخرج محمد سامي تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تداول مقطع فيديو له وهو ينفعل على أحد العمال داخل اللوكيشن مسلسله الجديد"أش أش" الذي من المقرر أن يعرض في السباق الرمضاني المقبل 2025م.

ونشر فيديو على موقع الفيديوهات القصير التيك توك، مقطع فيديو لـ محمد سامي وهو ينفعل على أحد العمال، ظهر في الفيديو الفنان ماجد المصري، وهو يحاول يحل الموقف، قال له سامي:"استنى انت يا ماجد.. ثانية يا ماجد" وبعدها وجه حديثه إلى العاملين بالمسلسل قائلا:"الناس متتكلمش.. اسكت محدش يتكلم". 

يذكر أن خرج الفترة الماضية، شائعة اعتداء المخرج محمد سامي على فريق إنتاج مسلسل "أش أش" لكن شرعان م نفي رئيس رابطة الإنتاج أشرف عبد المعبود.

وقال أشرف عبد المعبود عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بصفتى رئيس رابطة الإنتاج أصرح بأن هذا الخبر كاذب ولم يحدث وقد تحققت بنفسى من عدم حدوثه بعد أن تواصلت مع فريق الإنتاج والمنتج الفنى أحمد فرغلى". 

يذكر أن مسلسل "إش إش" بطولة مي عمر، ونخبة من أبرز نجوم التمثيل مثل: أحمد زاهر، ماجد المصري، عماد زيادة، أروى جودة، كمال أبو رية، ياسر علي ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، غادة فلفل، سلوى عثمان، هدير عبد الناصر، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، ومن إخراج محمد سامي.