الأربعاء 16 اكتوبر 2024

ملخص الحلقة الـ18 من مسلسل برغم القانون

مسلسل برغم القانون

فن8-10-2024 | 13:00

ياسمين محمد

عرضت أمس الحلقة 18 من مسلسل "برغم القانون" بطولة الفنانة إيمان العاصي، على منصة watch it، شهدت الحلقة العديد من الأحداث المهمة المشوقة.

بدأت الحلقة بحصول إيمان العاصي حكم براءه موكلها عابد العناني من تهمة عدم دفع النفقة، وبسبب هذا النجاح يأتي إلى مكتبها قضية جديدة، بينما يفتتح محمود شرشر مصنعه الجديد بحضور أسرته وسوسن ويأتي أكرم ليبارك له فيتشاجر معه محمود ويحاول أكرم إقناعه بأنه يحتاج إليه في مواجهة رجال الأعمال في القاهرة ولكن محمود ينهره.

يقرر خالد الذهاب إلى شعبان لمساعدته في قضية أرض زوجته ويوافق شعبان مقابل المال، بينما تطلب بيريهان الطلاق وتصر عليه ويواصل أكرم منحها أدوية تزيد من سوء حالتها الصحية والنفسية، ويرفض ياسر منح زوجته الذهب كما وعدها وعاد أسلوبه كما كان قبل الحادث بعدما تنازلت هي عن المحضر، ويواصل كذلك إبلاغ أكرم بكل خطوات ليلى.

المسلسل الذي يعرض في تمام الساعة 7:30 مساءً، يدور في دراما اجتماعية حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب، وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين "ليلى وهاشم"، ليختفي "أحمد" زوجها دون سابق إنذار، وبمرور الأحداث تتكشف الأسرار حتى تصل "ليلى" إلى السر وراء هروب زوجها وتركه لها ولأولاده رغم حبه الشديد لهم.

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، ومحمد القس، ووليد فواز، وعابد عنان، ورحاب الجمل، وفرح يوسف، وعايدة رياض، ومحمد محمود عبد العزيز، وجيسيكا حسام الدين، ونبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج الشركة المتحدة وشركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز، والعمل مكون من 30 حلقة.