الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

تأجيل محاكمة مرتضى منصور في قضية سب وقذف محامي الأهلي لجلسة 4 نوفمبر

مرتضى منصور

الجريمة8-10-2024 | 16:51

هويدا على

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة محاكمة مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، في القضية المتهم فيها بسب وقذف المستشار محمد عثمان، المحامي والمستشار القانوني للنادي الأهلي، عبر برنامج "زملكاوي" على قناة نادي الزمالك. الجلسة تم تأجيلها إلى 4 نوفمبر المقبل لمواصلة النظر في القضية التي تحمل رقم 10475 لسنة 2024 جنح العجوزة.

 

تعود القضية إلى فيديو نُشر بتاريخ 13 أكتوبر 2023، عُرض خلاله تصريحات مرتضى منصور عبر برنامج "زملكاوي"، اتهمه محمد عثمان فيها بالنيل من سمعته والتشهير به. على إثر ذلك، قام عثمان برفع دعوى قضائية ضد منصور.

 

في قضية سابقة تتعلق بنفس الأطراف، قضت محكمة جنح العجوزة بتغريم مرتضى منصور مبلغ 15 ألف جنيه، في القضية رقم 8378 لسنة 2024، بتهمة سب وقذف المحامي محمد عثمان.

 

من ناحية أخرى، كانت محكمة جنح الاقتصادية قد أجلت السبت الماضي جلسة محاكمة مرتضى منصور في 6 دعاوى أخرى، بينها دعوى مرفوعة من ممدوح عباس، الرئيس الأسبق لنادي الزمالك، بالإضافة إلى دعوى محمد عثمان نيابةً عن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، وعبد الناصر زيدان. تُتهم هذه الدعاوى مرتضى منصور بالسب والقذف، وقررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى 7 سبتمبر لمراجعة المستندات.

الاكثر قراءة