الثلاثاء 8 اكتوبر 2024

إلهام عبد البديع: طلاقي لم يتم رسميا .. وإيساف وزوجته يحاولان الصلح بيننا

إلهام عبدالبديع

فن8-10-2024 | 19:29

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة إلهام عبد البديع عن تفاصيل طلاقها من المنتج وليد سامى بعد أن انتشرت أخبار تفيد بإتمام الطلاق بينهما وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحة أن الطلاق لم يتم بينهما رسميا  إلى الآن.

ولفتت الفنانة إلهام عبد البديع، غلى أن الفنان إيساف وزوجته يحاولان جيدا في الصلح بينهما.

وانتشرت، خلال الساعات الماضي، شائعات عن طلاق الفنانة إلهام عبدالبديع والمنتج وليد سامى عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والسوشيال ميديا.

وفي سياق منفصل، انتهت الفنانة إلهام عبد البديع مؤخراً، من تصوير أجدد أعمالها الدرامية التي تستكمل بها نجاحاتها الفنية في الفترة الأخيرة من خلال مسلسلها الجديد الذى يحمل عنوان "جريمة منتصف الليل" للنجم أحمد عبدالعزيز ورنيا يوسف.

مسلسل "جريمة منتصف الليل" يشارك في صناعه العمل مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد عبدالعزيز والفنانة رانيا يوسف كلا من الفنان القدير صلاح عبدالله، ملك قورة،  وعدداً آخر كبير من نجوم الفن، ويأتى العمل من تأليف محمد الغيطي،  ومن إخراج عصام شعبان ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة .

وتستكمل النجمة إلهام عبدالبديع نجاحاتها الفنية خلال الفترة الحالية والتى تشارك خلال هذه الفتره فى عمل فنى جديد بعنوان "غموض" والتى تقوم حالياً بتصوير مشاهدها خلال أحداث العمل، وهو من إخراج حسام سلامه ومن تأليف فتحي الجندي.