الإثنين 14 اكتوبر 2024

محمد هنيدي ينهي خلافه مع محمد فؤاد والسر نزار الفارس

محمد هنيدى

فن8-10-2024 | 21:33

أحمد نيازى الشريف

حرص النجم القدير محمد هنيدى على الكشف عن العديد من الأسرار فى حياته الخاصة، جاء ذلك خلال طرح البرومو التشويقى فى برنامج "مع نزار الفارس"، الذي يقدمه الإعلامي نزار الفارس عبر فضائية الرابعة tv.

وتحدث الفنان محمد هنيدى خلال الحوار عن أسباب خلافه بينه وبين النجم محمد فؤاد، كما أنهى نزار الفارس الخلاف بينهما وأعلن "هنيدي" عن صلحه وأبدى رغبته في الحديث مع محمد فؤاد مجدداً مرة أخرى

وكشف "هنيدى" أثناء الحديث على أنه لم يفكر في الصلح بين شركة روتانا والمطربة شيرين عبد الوهاب لحل الأزمة الأخيرة التي دارت بينهما مؤخراً بعد حذف الشركة عدة أغاني لها من ألبومها الجديد.

وعن سؤال نزار الفارس للنجم محمد هنيدى والذى كان مفاداه " لو كان مكان كرستيان رونالدو لمدة يوم واحد ماذا يفعل بجورجينا"، بالإضافة إلى الحديث الذى دار بينهم عن سيرة الزعيم عادل إمام وهل نجح الفنان محمد هنيدي بأن يكون خلفية الزعيم على الشاشة.

وأختتم الفنان محمد هنيدي حديثه قائلاً" أنه يتمنى تقديم دويتو غنائي مع المطرب أوكا، فهو يحب أغانيه ويسمعها في جميع الأوقات.

جديراً بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدى السينمائية مشاركته في فيلم "مرعي البريمو"، الذي عُرض في 2023م، والذى شارك في بطولته مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنان محمد هنيدى كلا من الفنانة غادة عادل، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، أحمد بدير، نانسي صلاح، لطفي لبيب، أحمد سلطان، محسن منصور وآخرين، والعمل من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج سعيد حامد.