الأربعاء 16 اكتوبر 2024

بعد تصدرها التريند.. الفنانة شمس تكشف حقيقة الفيديو المنتشر

الفنانة شمس

فن9-10-2024 | 12:21

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة شمس تريند جوجل خلال الساعات الماضية، ذلك بعد تداول على السوشيال ميديا فيديو لها مثير للجدل، حيث ظهرت فيه وهي تعبر عن حالة انهيار عصبي، متحدثة عن تعرضها ومساعديها للاعتداء والسب من قبل مجموعة من الحراس والبلطجية أثناء تصوير إعلان لأحد مراكز التجميل الشهيرة في منطقة المعادي.

وقالت شمس في تصريحات صحفية، أن الفيديو المتداول على السوشيال الميديا يعود إلي عامين صورت الفيديو، كانت وقتها تعاني من حالة صحية ونفسية، مضيفا: "عندما استيقظت بعد النوم، أدركت أنني أخطأت فيه من حيث الشكل والمضمون، فلا يصح أن أظهر بهذه الألفاظ والشتائم، لكن تم تداوله مؤخرًا بواسطة سيدة مالكة مركز التجميل، وقامت بإساءة لي عبر بث مباشر على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت شمس أنها ستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من قام بنشر الفيديو مجددًا والتشهير بها".

من جانبه، أصدر عمرو عبدالسلام، محامي الفنانة شمس، بيانًا يوضح فيه أن موكلته ليست مسؤولة عن تداول الفيديو، وأنها لم تنشره أو تفوض أي شخص للقيام بذلك.

وأكد أن الفيديو يعود لفترة تعرضت فيها شمس للاعتداء من قبل بلطجية يعملون لدى مركز التجميل، مشددًا على أن مالكة المركز ستواجه إجراءات قانونية بسبب نشر الفيديو والمداخلات التلفزيونية التي تضمنت اتهامات باطلة وعبارات تنمر وسب وقذف، وهي جرائم يعاقب عليها القانون.

وأضاف خلال منشور عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنانة شمس لم تفوض أحد في نشره وأن وقائع هذا الفيديو يعود أحداثها لأربع سنوات سابقة بعد تعرضها للتعدي بالضرب والسب والشتم هي ومساعديها أثناء تواجدهم بأحد مراكز التجميل الشهيرة بمنطقة المعادي على أيدي عدد من البلطجية والجاردات العاملين لدى مالكة المركز أثناء عملها لتصوير إعلان ترويجي لمركز التجميل.