الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ القليوبية يوجه بالاستفادة من كوادر جامعة بنها الأهلية لتطوير المناطق الصناعية

جانب من الجولة التفقدية

محافظات10-10-2024 | 13:22

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية المهندس أيمن عطية دعمه الكامل للجامعة انطلاقًا من دورها التعليمي ورسالتها المجتمعية، مضيفًا أنه سيتم الاستفادة من إمكانيات الجامعة وكوادرها العلمية والبحثية في كافة التخصصات لخدمة وتطوير المناطق الصناعية بالقليوبية خاصة في مدينة العبور.


جاء ذلك خلال حضوره اليوم الخميس اجتماع مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، برئاسة الدكتور جمال السعيد، رئيس المجلس، وبحضور الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها الحكومية، والدكتورة سهير شعراوي، نائب رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتور تامر سمير، رئيس جامعة بنها الأهلية، وأعضاء مجلس الأمناء.


من جانبه.. أكد الدكتور جمال السعيد، أن جامعة بنها الأهلية حريصة على تقديم برامج أكاديمية وتوفير بيئة تعليمية محفزة للإبداع والابتكار وذلك في إطار توجه الدولة نحو إنشاء الجامعات الذكية التي تعمل وفقا لأحدث النظم وتواكب متطلبات سوق العمل.


وأشار رئيس الجامعة إلى أن بنها الأهلية أصبحت من الجامعات الجاذبة للدراسة بها وتضم العديد من الكفاءات نظرا لما تمتلكه من كافة عناصر النجاح حيث أصبحت تضم 8 كليات، وذلك في إطار خطة الجامعة للاستفادة من كافة المقومات والإمكانيات بها.