الأربعاء 9 اكتوبر 2024

محافظ القليوبية: خدمة المواطن وتلبية احتياجاته أولوية قصوى

جانب من اللقاء

محافظات9-10-2024 | 12:40

دار الهلال

أكد محافظ القليوبية أيمن عطية، أن خدمة المواطن وتلبية احتياجاته هي أولوية قصوى، مشيرا إلى الحرص على تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالعمل المتواصل لتحسين مستوى وجودة حياة المواطنين والتعامل مع مشاكلهم عن قرب.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القليوبية بعدد من المواطنين من أبناء مركز ومدينة شبين القناطر والخانكة والخصوص وذلك ضمن سلسلة لقاءاته الأسبوعية لاتخاذ إجراءات عاجلة وفورية بالتنسيق مع الجهات المعنية والمختصة.

وشدد المحافظ خلال زيارته المفاجأة للمركز التكنولوجى بشبين القناطر عقب اللقاء، على ضرورة دفع وتيرة العمل بملفات التصالح في بعض مخالفات البناء بالمراكز والأحياء وفقاً للوائح التنفيذية والقرارات الصادرة في هذا الشأن ضمن الجهود المبذولة لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بهذا الملف الحيوي والارتقاء به وهو ما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

ووجه بصرف مساعدة مالية لعدد من المواطنين بمركز شبين القناطر والخانكة، ممن لديهم أبناء من ذوى الهمم مراعاة لظروفهم الصحية ولمساعدتهم على تحمل أعباء المعيشة وتوفير حياة كريمة لهم، موجها بسرعة فتح دار مناسبات بقرية سيرقاوس بالخانكة لخدمة أبناء القرية.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين والمواطنات من ذوي الهمم الذين يحتاجون إلى فرص عمل وعلى الفور تم التنسيق مع مديرية العمل، حيث تم توفير 4 فرص عمل لهم بالقطاع.

واستمع المحافظ باهتمام بالغ إلى جميع المشكلات، ووعد باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلات المطروحة في أسرع وقت ممكن.

كما استمع إلى عدد من الحالات الإنسانية، وكلف وكيل وزارة التضامن، بتقديم الخدمات والمساعدات اللازمة ودراسة كافة المشكلات وصرف (إعانات مالية عاجلة وعربات طعام متنقله) وإدراج الحالات الإنسانية المستحقة عقب إجراء بحوث اجتماعية لضمان تحقيق العدالة الاجتماعية وتكافؤ الفرص.

الاكثر قراءة