الأحد 20 اكتوبر 2024

محافظ أسيوط يؤكد تقديم كل سبل الدعم لتحسين البنية الأساسية والمستوى المعيشي للمواطنين

محافظ أسيوط

محافظات10-10-2024 | 14:04

دار الهلال

أكد محافظ أسيوط، الدكتور هشام أبو النصر، تقديمه كافة سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات لرفع قدرات البنية الأساسية وتحسين المستوى المعيشي للمواطنين على أرض الواقع، تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووفقاً لخطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.


جاء ذلك خلال متابعة المحافظ، اليوم الخميس، صيانة وتركيب كشافات جديدة لرفع كفاءة منظومة الإنارة بشوارع قرى مركز القوصية ضمن الجهود المبذولة لرفع كفاءة منظومة الإنارة العامة بالمراكز والمدن، وخاصة بمحيط المدارس والمصالح الحكومية؛ تجنباً لوقوع حوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين .


وأوضح المحافظ، في بيان اليوم، أن الوحدة المحلية لمركز القوصية نظمت حملة صيانة وتركيب لكشافات الإنارة بدائرة الوحدة المحلية بفزارة، حيث تم الانتهاء من التركيب بالشوارع الرئيسية والطريق الزراعي "القاهرة / أسيوط" الواقع بدائرة الوحدة المحلية ومدخل قرية فزارة، ويجري العمل على بقية المناطق.


من جانب آخر، أكد المحافظ على استمرار تنظيم حملات النظافة ورفع المخلفات ونواتج الترع من شوارع مركز الغنايم خلال الفترتين الصباحية والمسائية ضمن الجهود المبذولة لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالقطاعات المختلفة.


وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم برئاسة محمود ياسين، قد واصلت جهودها اليومية من تنظيف الشوارع ورفع الحاويات وتفريغها حيث تم تنظيم حملة نظافة مكثفة على مدار اليوم لرفع المخلفات من الشوارع العامة ومحيط المدارس والمنشآت العامة بنطاق المركز.