الجمعة 11 اكتوبر 2024

عبد العزيز مخيون ينفي مشاركته في مشهد اغتصاب سمية الخشاب بـ«أوراق التاروت»

عبدالعزيز مخيون

فن10-10-2024 | 22:47

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان القدير عبدالعزيز مخيون، عدم مشاركته في أي مشهد لاغتصاب الفنانة سمية الخشاب في فيلم "أوراق التاروت"، مشددًا على أن العمل يحمل رسالة فنية ولا يهدف إلى إثارة الجدل حول مشاهد صادمة.

جاء ذلك بعدما أثار فيديو يتضمن محتواه مشهدًا يجمع بين سمية الخشاب وعبد العزيز مخيون جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر الخشاب وهي تحاول الإفلات من مخيون الذي يجسد دور المعتدي عليها، وسط وجود الفنانتين رانيا يوسف ومي سليم، مما أثار ردود فعل متباينة بين المتابعين.

وقال الفنان عبدالعزيز مخيون في تعليقه على الجدل القائم خلال هذه الشائعات: "فيلم 'أوراق التاروت' قضية لدولة عربية مختصبة.. مش مجرد مشهد اغتصاب! بطلوا هري وأفهموا الرسالة الحقيقية".

فيلم "أوراق التاروت" تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من نجوم الفن بجانب الفنانة سمية الخشاب عبدالعزيز مخيون، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنة، محمد سليمان، علاء مرسي، إلى جانب ضيوف الشرف أحمد التهامي، يوسف منصور -طفل "الغزالة رايقة"، وكنزي رماح، ويأتى هذا العمل من تأليف معتز المفتي، إخراج إبرام نشأت، وإنتاج بلال صبري.

تدور أحداث فيلم "أوراق التاروت" للنجمة رانيا يوسف في إطار تشويقي حول حادثة غامضة تغير مجرى حياة ثلاث نساء، وتجسد رانيا يوسف شخصية "ماري"، التي تعاني من أزمة نفسية بعد الحادثة، ويتم الكشف عن تفاصيلها خلال عرض الفيلم.