الثلاثاء 18 يونيو 2024

افتتاح "العناية المركزة" بمستشفى العامرية

1-3-2017 | 16:41

كتبت نهلة رسلان:

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية اليوم وحدة العناية المركزة بمستشفى العامرية العام بعد تزويدها ب4 أسرة جديدة بتبرع من مؤسسة راغب الخيرية ليصل عدد الأسرة بالعناية إلى 12 سريرا لتقديم الخدمات الطبية اللازمة لأهالي العامرية وذلك استمرارا لجولاته التفقدية المتعددة لمستشفيات الثغر، وحرصاً منه علي رفع وتحسين كفاءة المنظومة الصحية باﻹسكندرية لتصل إلى المستوى الجيد الذي  يرضى المواطن السكندري.

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة من قسم الرعاية المركزة والأقسام الداخلية وغرف إستقبال حالات الطوارئ ومعامل التحاليل وقسم الحضانات، والعيادات المتخصصة وجناح العمليات.

ووجه المحافظ مدير المستشفي بضرورة متابعة الصيانة الدورية والشاملة على جميع الأجهزة الحديثة وتدريب طاقم المستشفى من تمريض وأطباء عليها، والتوسع في العيادات الخارجية وسرعة إنجاز القسم المطور، باﻹضافة إلى توفير العدد اللازم من اﻷطباء للتسهيل على المرضي وحصر جميع احتياجات ومستلزمات المستشفى وعرضها على رئيس الحي لسرعة توفيرها في الحال.

كما كلف المحافظ رئيس الحي بتسهيل الاجراءات على المتبرعين لتوفير كافة مستلزمات المستشفى، مؤكدا على ضرورة أن يشعر المريض بوقوف الدولة معه وتوفير كافة احتياجاته.